فيكتوريا و ديفيد بيكهام يحتفلان بالذكرى الثامنة عشر لزواجهما

يوم الرابع من يوليو ليس فقط مناسبة احتفالية هامة يحتفل بها الأمريكيين في كل عام، وإنما مناسبة احتفالية هامة لأسطورة كرة القدم البريطانية ديفيد بيكهام (David Beckham) وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) حيث يحتفل الاثنان في الرابع من يوليو من كل عام بعيد زواجهما، ولقد احتفل الزوجان في يوم 4 يوليو في هذا العام بالذكرى السنوية الثامنة عشر لزواجهما.

فيكتوريا بيكهام تهنئ ديفيد بيكهام بذكرى زواجهما

فيكتوريا بيكهام 43 عام، نشرت على صفحتها على انستغرام مشاركة جديدة الثلاثاء بمناسبة مرور 18 عام على زواجها من ديفيد بيكهام، ولقد تضمنت المشاركة صورة من حفل زفافها تجمعها بزوجها وطفلهما الأول بروكلين (Brooklyn)، ولقد كتبت فيكتوريا معلقة على الصورة: "أحبك، قبلاتي".

ديفيد بيكهام يغازل فيكتوريا بيكهام

ديفيد بيكهام 42 عام، نشر هو الآخر صورة من حفل زفافه احتفالا بمرور 18 عام على زواجه من فيكتوريا بيكهام وكتب معلقا على الصورة: "ياللروعة، لقد فعلناها حقا، عيد زواج سعيد لزوجتي الرائعة، وللأم الرائعة ولسيدة الأعمال القوية، أحبك".

كروز بيكهام يهنئ والديه بذكرى زواجهما الـ 18

كروز بيكهام (Cruz Beckham) ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام قام أيضا بنشر صورة من حفل زفاف والديه بمناسبة مرور 18 عام على زواجهما ولقد كتب معلقا على الصورة: "لا أصدق أنه قد مرت 18 عام، عيد زواج سعيد، أحبكما كثيرا وأريدكما أن تعلما أنكما أفضل والدين في هذا العالم، أحبكما".

ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام جددا عهود زواجهما

كان ديفيد بيكهام قد كشف خلال مقابلة إذاعية في شهر يناير الماضي عن قيامه بتجديد عهود زواجه مع زوجته فيكتوريا ولقد تحدث عن ذلك خلال المقابلة وقال: "لقد قمنا بتجديد عهودنا مرة أخرى، ولكن الحفل كان هذه المرة أكثر خصوصية (مقارنة بحفل زفافنا الأول) لقد حضر الحفل 6 أشخاص فقط، وأقيم الحفل في منزلنا".