رونالدو الأب ورونالدو الابن يحضنان التوأم " إيفا وماتيو " في صورة جديدة.. شاهد

بعد الصورة الأولى التي نشرها مع طفليه التوأم " إيفا وماتيو" والتي لاقت رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا، ها هو رونالدو ينشر صورة جديدة مع التوأم برفقة ابنه الأول كريستيانو جونيور .

حب حياتي

في الصورة الأولى كان رونالدو يحملين الطفلين، وعلق رونالدو على صورته حاملاً طفليه بين ذراعيه قائلاً: "سعيد جداً لتمكني من حمل حب حياتي الجديدين" .

رونالدو الأب

 ولكن في هذه الصورة حمل رونالدو أحد الأطفال، أما الطفل الأخر فحمله كريسيانو الصغير، رونالدو الذي يقضي إجازته بعد موسم طويل من الإرهاق والإنجاز، علق على الصورة بكلمة واحدة عبرت عما يدور بداخله فكتب " Blessed " أو " سعيد "

عن طريق أم بديلة

ومنذ أيام، ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن طفليه ولدا عن طريق أم بديلة في الولايات المتحدة.وأكد رونالدو الخبر بعد وقت قصير من خروج منتخب بلاده الوطني في ركلات الترجيح أمام شيلي، وقال اللاعب الدولي عبر حسابه في موقع فيسبوك: "أنا سعيد للغاية لأنني سأكون، أخيرا، مع أطفالي للمرة الأولى." .

رونالدو يفجر مفاجأة بشأن استمراره مع الملكي

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى تراجع عن قراره بشأن الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا للصحيفة المدريدية فإن رونالدو أبلغ إدارة نادى ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بأنه تراجع عن قرار الرحيل عن الفريق الملكى وملتزم بعقده الذى ينتهى فى 2021.

وأشارت صحيفة "أس" إلى أن الأمور قد تتغير مجددًا مع رونالدو بعد مثوله أمام المحكمة يوم 31 يوليو الجارى للاستماع لأقواله فى قضية اتهامه بالتهرب الضريبى فيما يقرب من 15 مليون يورو، وكان رونالدو قد أثار ضجة كبيرة بعد إعلان رغبته بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف فى أعقاب اتهامه بالتهرب الضريبى.

رونالدو العاشق

رونالدو مرتبط هذه الفترة بعلاقة عاطفية مع الموديل الأسبانية الجميلة جورجينا رودريجيز،  وبدأت علاقة الثنائي رونالدو وجورجينا بدأت في أواخر 2016 بحسب ما أكدت مجلة "أولا" الأسبانية،  تقابلا هي ورونالدو لأول مرة في احدى الأحداث الترويجية الخاصة بخط موضة "دولسي اند جابانا" .

 - رونالدو وجورجينا تواعدا سريًا من بعدها دون اخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم، كان أول لقاءات الثنائي العلانية في باريس عندما ذهبا معًا لـ "ديزني لاند" وحاول رونالدو إخفاء، ملامحه عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعر مستعار ونظارات شمسية حاول اخفاء ملامحه بها.

من هي جورجينا

 تبلغ جورجينا رودريجيز من العمر 21 عامًا، هي من مواليد مقاطعة ويسكا وبالتحديد في مدينة خاكا التي تقع في الشمال الاسباني مع حدود الدولة الموازية لفرنسا.

 -  تعمل جورجينا كراقصة بالية وكعارضة أزياء لأشهر الماركات، تتنقل إلى لندن من أجل دراسة اللغة الإنجليزية أثناء عملها لصالح خط الأزياء الشهير "جوتشي" .