فينوس ويليامز تنفجر باكية أثناء الحديث عن الحادث الذي قتلت فيه رجلا

تحدثت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة فينوس ويليامز (Venus Williams) للمرة الأولى عن حادث السيارة المروع الذي تورطت فيه فينوس 37 عام، والذي وقع في ولاية فلوريدا في الشهر الماضي، وأسفر عن مقتل رجل في الثامنة والسبعين من عمره يدعى جيروم بارسون (Jerome Barson)، ولقد تحدثت فينوس للمرة الأولى عن الحادث خلال مؤتمر صحفي يوم الإثنين 3 يوليو والذي أقيم عقب هزيمتها للاعبة التنس البلجيكية إليسي ميرتنز (Elise Mertens) في مباراتها الأولى في بطولة ويمبلدون للتنس.

ويليامز غادرت المؤتمر الصحفي بعد انفجارها بالبكاء

خلال المؤتمر الصحفي انهمرت دموع فينوس ويليامز أثناء سؤالها عن الحادث وأجابت قائلة: "لا توجد كلمات يمكنها أن تصف كم هذا مروع، أعني أنني لا يمكنني أن أجد ما أقوله، أنا فقط...."، فينوس قامت بعدها بمغادرة القاعة متأثرة ثم عادت بعدها بوقت قصير لاستكمال الإجابة على أسئلة الصحفيين وتحدثت عن الحادث مرة أخرى قائلة: "لا أعرف حقا ما سيجلبه لي الغد، هذا هو كل ما يمكنني قوله حيال هذا الأمر وهذا هو ما تعلمته".

كانت فينوس قد علقت على الحادث في وقت سابق من خلال مشاركة نشرتها على صفحتها على موقع فيس بوك وكتبت فيها: "أنا محطمة تماما وكسيرة الفؤاد بسبب هذا الحادث، تعازي الصادقة لأسرة وأصدقاء جيروم بارسون وسأستمر في إبقائهم في صلواتي وأفكاري".

تقرير الشرطة يدين فينوس ويليامز

طبقا لما ذكره تقرير شرطة بالم بيتش غاردنز، فإن سيارة فينوس موديل تويوتا سيكويا 2010، اصطدمت في تقاطع بسيارة هيونداي أكسنت موديل 2016، كانت تقودها ليندا بارسون (Linda Barson) زوجة جيروم بارسون في يوم 9 يونيو، حتى الآن لم يوجه اتهام رسمي لفينوس بالرغم من ذكر تقرير الشرطة أن فينوس كانت الطرف المخطئ في الحادث بسبب قيامها بحجب الجانب الأيسر للسيارة الأخرى، وحتى الآن لا توجد دلائل تشير إلى أن فينوس كانت تقود سيارتها وهي تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة أو تشتت انتباها بسبب تحدثها في الهاتف. يعتقد أن أسرة بارسون ستقوم في المستقبل القريب برفع دعوى قضائية على فينوس.

فينوس وليامز بطلة ويمبلدون 5 مرات

فينوس شقيقة النجمة العالمية سيرينا ويليامز ، فازت بخمسة بطولات ويمبلدون خلال الفترة ما بين عامي 2000، 2008 بالإضافة إلى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس في عامي 2000، 2001.