براد بيت وأنجلينا وأطفالهما معاً في مكان واحد.. مقابلة غيّرت حياة براد !

بعد طول انتظار من النجم الوسيم براد بيت، ها هو شمله يلتم من جديد مع أنجلينا جولي وأطفاله الستة في مكان واحد ؟!

أمنية براد تحولت لحقيقة

أمنية براد تحولت لحقيقة

أمنية براد بيت تحولت إلى حقيقة ,الممثل كان قادرا علي علي الاجتماع مرة أخري مع أولاده الستة أثناء زيارته للندن في نفس وقت زيارتهم, الزيارة كانت مختصرة ,ولكنها جديا غيرت حياته.. بحسب Hollyoodlife .

رجاء من براد لجولي

بعد اكتشافه بأن أولاده وأنجلينا موجودون في لندن في نفس الوقت الذي يتواجد فيه هو هناك،,براد بيت توسل زوجته السابقة إنجلينا للم شمل سريع، أخبرنا ذلك مصدر حصريا، أنجلينا استمعت لألتماس زوجها المستبعد. وسمحت له أن يري أطفالهم ! وكان أثر منح هذه الزيارة العائلية القصيرة أمرا هائلا، براد دخل في تفكير عميق بسبب أطفاله ، وذلك بحسب مصدر لـ Hollyoodlife .

رجاء من براد لجولي

مقابلة جعلته أفضل

براد استخدم عطلته الأوربيه للقيام بالبحث في روحه والعثور علي معني في حياته مع إنجي، وبتسليط الضوء علي رحلة براد مع انها كانت سريعة، عاد براد إلي المنزل الأن مع منظور جديد علي حياته وعلى مسيرته ومكانته في العالم، الأن وبعد هذه الرحلة سيعمل براد بجهد أكبر ليري أبنائه .

براد بيت

رؤية تحت الإشراف

لم الشمل هذا مثال عظيم علي أن إنجلينا وبراد يجب أن يفهموا أنهم بحاجة لبعضهم البعض من أجل الأطفال، إنجيلينا حتي الأن تسمح لبراد في الأونة الأخيرة برؤية الأطفال تحت الأشراف، وهذا يجعل الأطفال سعداء جدا لرؤية والدهم وهذا ما يريده كلا منهم، في الحقيقة لقد قاموا بالأتفاق أنهم لن يتجاهلوا بعضهم البعض شخصيا أو إعلاميا ,ومصدر أخر أخبرنا أنهم لا يريدون للأطفال أن يروا أي سلبية .

مقابلة جعلته أفضل

هل وقع براد بيت في الحب

كانت هناك أقاويل أن براد بيت وقع في الحب من جديد بعد مشاهدته مع النجمة سيينا ميلر في أحد الحفلات الموسيقية في لندن وبدا على الثنائي الحب الشديد .

سيينا ميلر