10 أفلام في السينمات ستجعل يوليو اكثر سخونة

لن يكون يوليو كغيره من الشهور لعشاق السينما، فها هو سبايدر مان يعود من جديد، وها هو كريستوفر نولان يعود بأيقونة جديدة بعدل طول انتظار منذ فيلمه الاستثنائي Interstellar ، وها هي تشارليز ثرون كما لم نرها من قبل.. شاهدوا دليل أفلام السينما في يلويو السخان

Spider-Man: Homecoming 

تدور أحداث السلسلة حول بيتر بنجامين باركر، مات أباه غدرا عندما اتهم أنه جاسوس، وعاش بعد ذلك مع عمته حياة سعيدة، وعندما كان في أحد الرحلات التي تقدمها الجامعة لدغه عنكبوت معدل جينيا، فأعطاه ذلك قدرات خاصة وخارقة للقدرات البشرية الاعتيادية، ومن هنا تبدأ المغامرة الكبيرة بأجزاء الفيلم الثلاث والجزئين الإضافيين أمازينج سبايدر مان أو الرجل العنكبوت المذهل.

فيلم "Spider-Man: Homecoming " من إخراج "جون واتس"، بطولة كل من توم هولاند، مايكل كيتون، روبرت داوني جونير، جاكوب باتالون، زندايا، أنغوري رايس .

Spider-Man: Homecoming

dunkirk

ها هو أسطورة الإخراج كريستوفر نولان يعود من جديد، الرجل الذي أبهر الملايين بأكثر من فيلم مثل "  " - Inception- Interstellar و " The Dark Knight " وغيرها من الأفلام يعود بفيلم dunkirk أو " دونكيرك " الذي سيعرض في يوليو 2017 .

الفيلم تدور أحداثه حول معركة حقيقية شهيرة حدثت في الحرب العالمية الثانية، حيث تقوم القوات الأامنية بفرض حصار رهيب على الحلفاء الذين حالولوا بكل قوة الإفلات من ذلك الحصار " إذا لم يتمكن 400 ألف جندي من العودة للوطن.. الوطن سيذهب إليهم لإعادتهم " ،  العرض الأول سيكون في21 يوليو .

Midnight, Texas

تدور أحداثه في إطار من الرعب حول مجموعة من مصاصي الدماء والسحرة الذين يحولون حياة أبطالنا إلى جحيم، سيعرض في 9 يوليو .

Midnight, Texas

War for the Planet of the Apes

جزء جديد من أيقونة كوكب القرود ولكن هذه المرة بامكانات وعروض بصرية مذهلة، العرض الأول سيكون في 14يوليو، وسيشارك في بطولته أندي سركيس وغيره من النجوم .

Atomic Blonde

تشارليز ثرون كما لم نرها من قبل في دور قد يكون نقطة تحول في مسيرتها المهنية، فيلم حركة يقوم بصناعته من صنعوا وشاركوا في أفلام مثل X-Men Origins: Wolverine, The Bourne Legacy, and The Mechanic، لعرض الأول سيكون في28 يوليو .

Wish Upon

من مخرج Annabelle ها هو فيلم مثير ومرعب جديد فيه تحذير للمراهقين، وهو من بطولة الجميلة الشابة جوي كينج، العرض الأول سيكون في 14يوليو .

Girls Trip

ها هي أكثر من نجمة كوميدية، كوين لطيفة وجادا بيندكت سميث في فيلم عن مجموعة من الفتيات يقمن برحلة إلى نيوأورليانز، رحلة يحدث فيها اكثير..  العرض الأول سيكون في21 يوليو .

The Salesman

الفيلم الإيراني الحائز على أوسكار الذي يحكي عن زوجان وحياتهما الصعبة بعدما تعرضت الزوجة للاعتداء داخل منزلهما .

The Salesman

Salvation

تدور أحداثه عن نهاية العالم  وذلك من خلال الأحداث في سلسة الكويكب العملاقة " الخلاص " ، العرض الأول سيكون في 12 يوليو .

Salvation

Game of Thrones

جزء جديد من الملحمة المنتظرة "Game of Thrones"، ولكن في هذا الجزء لن كون الحرب كأى حرب ولن يكون الصراع كأى صراع، انتظروا إيميليا كلاركس، بداية عرض الجزء الجديد ستكون في 14يوليو