كاتي بيري تظهر مع هذا النجم وأيديهما متشابكة.. هل هو حبيبها القادم

يبدو أن كاتي بيري من هواة مواعدة الرجال البريطانين، النجمة التي تزوجت من البريطاني راسل براند من قبل ها هي تظهر مع بريطاني أخر ؟!

بدا أنهم كانا يستمتعان بصحبة بعضهما البعض، كريس مارتن وكاتي بيري الذين تم رصدهم وراء الكواليس في حفل جلاستونبوري وأيديهما متشابكة .

كاتي بيري تظهر مع هذا النجم

من هو كريس مارتن

كريس مارتن هو مؤلف أغاني فريق الكولد بلاى، ويقال عن كريس أنه أعزب حديثا، وظهر الثنائي وهما يحتفلان معا في مهرجان الموسيقي البريطانية جلاستونبوري خلال عطلة نهاية الاسبوع.. طبقا لThe Sun .

كريس مارتن معجب بكاتي

جنباً إلى جنب

كاتي التي كانت متحمسه لأداء الفنان البريطاني ستورمزي، وقفت جنباً إلى جنب مع كريس لمشاهدة الأداء وبعد ذلك توجها  معاً إلي منطقة وينباجو الخاصة بكبار الشخصيات، وقال مصدر: ' كريس وكاتي كانا يسيران جنبا إلى جنب من خلال منطقه الضيافة وبدا وكأنهما يستمتعان حقا بصحبة بعضهم البعض .

كاتي بيري

الهامسة

" كانت كانت ترتدي معطفا كبيرا وغطاء لإخفاء وجهها ولكنها ظلت تهمس في أذنه وتضحك، وبعدها تسابق كلا منهم إلي وينباجو ,مضيفا أنهم ظلا  معا طوال المساء .

المعجب القديم

وكان الأثنان يدوران في نفس الدائرة من سنين، وبعدها في 2014 .كشف كريس أن أحد أغاني كولدبلاي مستوحاة من كاتي، وأوضح كريس أنه كان يستمع إلي الكثير من كاتي أثناء كتابة A Sky Full of Stars .

بدا عليهما السعادة

حضن من كاتي لجاستن

كانت كاتي بيري قد ظهرت في فيديو وهي تعانق جاستن بيبر بحرارة ودار بينهما حديث .