هل تعود جوينيث بالترو مجدد إلى براد بيت؟

سئلت الممثلة الشهيرة جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) مؤخرا عما إذا كان هناك احتمالية لعودتها في يوم ما إلى خطيبها السابق والممثل الشهير براد بيت (Brad Pitt) 53 عام، وذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة على الصفحة الرسمية لشركتها " Goop" على موقع فيسبوك.

جوينيث بالترو 44 عام، أجابت عن ذلك السؤال الذي سأله شخص يدعى كوري (Corey) وقالت: " هناك شخص ما يرغب في معرفة ما إذا كان من الممكن أن أعود مجددا إلى براد بيت، أعتقد أن هذه السفينة قد أبحرت بالفعل يا كوري".

علاقة براد بيت و جوينيث بالترو انتهت عام 1997

جوينيث بالترو كانت قد خطبت لبراد بيت وهي في الرابعة والعشرين من عمرها ولقد تواعد الاثنان لمدة 3 أعوام قبل انفصالهما في عام 1997.

حب براد بيت رافق جوينيث بالترو إلى سن الأربعين

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها جوينيث بالترو عن علاقتها السابقة بالممثل الشهير براد بيت ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها في برنامج " Sirius XM" مع هوارد ستيرن (Howard Stern) في شهر يناير 2015 وقالت: "لقد وقعت بالتأكيد في حبه، لقد كان رائعا ولطيف للغاية، أعني أنه براد بيت كما تعلم"، "لقد كنت أقرب لطفلة وقتها، كنت في الثانية والعشرين من عمري، لقد استغرقني الأمر حتى وصلت لسن الأربعين لأضع رأسي في عالم الواقع، لا يمكنك حقا أن تتخذ قرارات وأنت في الثانية والعشرين، أتعلم؟ أعتقد أنني كنت طفولية حقا ولم أكن مستعدة لذلك الأمر، لقد كان أفضل بكثير مني".

يشار هنا إلى أن بالترو تواعد حاليا المنتج التلفزيوني براد فالتشك (Brad Falchuk) ، وكثير ما تم ربط اسم براد بالعديد من النجمات عقب انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي ، ومن النجمات زوجته السابقة جينفير أنستون و كيت هدسون.