جانيت جاكسون في المحكمة لمتابعة قضية طلاقها من وسام المانع

شوهدت المغنية الشهيرة جانيت جاكسون (Janet Jackson) خارج المحكمة العليا في لندن أمس الجمعة، لحضور جلسة استماع في قضية طلاقها من زوجها رجل الأعمال وسام المانع (Wissam Al Mana)، والتي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من إنجابها لطفلهما الأول عيسى (Eissa) والذي ولد في يوم 3 يناير في هذا العام.

جانيت جاكسون ظهرت أمام المحكمة العليا بعد مغادرتها للمحكمة وهي تقف مبتسمة بصحبة عدد من مرافقيها بينهم شقيقها راندي (Randi)، ومساعدتها الشخصية وفريقها القانوني، وعلى العكس من ذلك ظهر وسام المانع متجهما وهو يقف بمفرده أمام المحكمة بعد مغادرته لها، وشوهد في وقت لاحق وهو يتفقد هاتفه المحمول.

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل فإن جلسات الاستماع في قضية طلاق جانيت جاكسون ووسام المانع سرية.

أسباب مجهولة وراء انفصال جانيت ووسام المانع

الأنباء عن انفصال جانيت جاكسون ووسام المانع بدأت بالظهور عندما شوهدت جانيت وهي لا ترتدي خاتم زواجها بعد أيام من مولد طفلها الأول، وفي وقت لاحق أكدت جانيت صحة أنباء انفصالها عن زوجها الثالث وسام المانع من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها على موقع تويتر وقالت فيه: "لقد أردت فقط أن أكون صريحة معكم يا رفاق، نعم، لقد انفصلت عن زوجي، قضية طلاقنا في المحكمة الآن والباقي أصبح بيد الرب".

جانيت اختفت منذ زواجها من وسام المانع

كانت جانيت جاكسون قد تزوجت من وسام المانع في عام 2012، ولقد ظلت مختفية عن الأضواء خلال السنوات التي تلت زواجها وحتى أعلنت عن جولتها الموسيقية العالمية " Unbreakable" والتي تضمنت تقديم 36 حفل موسيقي، إلا أنها قامت بتأجيلها في وقت لاحق بسبب حملها. كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أن انسحاب جانيت من الأضواء جاء بسبب سعادتها في زواجها ورغبتها في التركيز على حياتها الزوجية، ولقد تحدثت عدة شائعات عن تحول جانيت للإسلام بعد زواجها من وسام المانع بسبب ظهورها عدة مرات وهي تغطي رأسها بما يشبه غطاء الرأس.

زيجات جانيت جاكسون السابقة

جانيت جاكسون كانت قد تزوجت من المغني جيمس ديبارج (James DeBarge) في عام 1984 وانفصلت عنه في العام التالي بإلغاء الزواج، وفي عام 1991 تزوجت من الراقص المحترف المكسيكي رينيه إليزوندو (Rene Elizondo) وانفصلت عنه في عام 2000 وقيل وقتها أنها دفعت له 10 ملايين دولار في تسوية الطلاق.

جانيت جاكسون تشكي حظها من الزواج

وفي مقابلة لجانيت جاكسون بعد فشل زواجها الثاني تحدثت عن حظها السيء في الزواج وقالت: "لقد فكرت ربما أنا منحوسة، ربما الزواج ليس أمر مناسب لي، ربما هو خطئي لأن الأمر لا ينجح أبدا"، "لقد كنت دائما مخلصة، عندما ينتهي الأمر اعتدت على وضع حواجز لتحميني من التعرض للأذى".