بالصور أحدث ظهور لكاميرون دياز بصحبة زوجها بنجي مادن

شوهدت الممثلة الشهيرة كاميرون دياز (Cameron Diaz) في أحدث ظهور لها وهي في طريقها لمغادرة أحد المطاعم في بيفرلي هيلز أمس الأول، بصحبة زوجها الموسيقي بنجي مادن (Benji Madden).

إطلالة بسيطة لكاميرون دياز

كاميرون دياز 44 عام، ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة عصرية بسيطة حيث كانت ترتدي بلوزة مخططة طويلة الأكمام وبنطلون جينز واسع، ولقد شوهدت وهي تضع يدها على كتف زوجها بنجي 38 عام، وتسير مبتسمة بجواره وهي تحمل في يدها الأخرى كوب عصير، أما بالنسبة لزوجها بنجي وهو عضو فريق " Good Charlotte" للروك، فلقد ظهر هو الآخر في إطلالة بسيطة حيث كان يرتدي قميص طويل الأكمام يحمل طبعة المربعات وبنطلون جينز واسع وقبعة رياضية.

كاميرون دياز وبنجي مادن التقيا عبر نيكول ريتشي

كاميرون وبنجي ، تقابلا عن طريق مصممة المجوهرات نيكول ريتشي (Nicole Ritchie)، وهي زوجة جويل مادن (Joel Madden)، الشقيق التوأم لبنجي، وبعدها بسبعة أشهر تزوج بنجي وكاميرون في حفل زفاف سري أقيم في شهر يناير 2015.

الزواج أبعد كاميرون دياز عن هوليوود

دياز وهي واحدة من أشهر نجمات هوليوود لم تشاهد في عمل سينمائي منذ عرض فيلمها " Annie" في عام 2014، ولقد استمر غياب كاميرون عن الأضواء بشكل ملحوظ منذ زواجها، كاميرون أصبحت أكثر اهتماما بموضوعات الصحة والجمال وقامت بنشر كتابين يتحدثان عن هذين الموضوعين.