سيلينا جوميز تثني على صديقها السابق جاستين بيبر

أثنت المغنية والممثلة الشهيرة سيلينا جوميز (Selena Gomez) على حفل مانشستر الموسيقي الذي أقيم في مساء يوم الأحد لصالح ضحايا هجوم حفل أريانا جراندي (Ariana Grande) ، في مانشستر في يوم 22 مايو.

 قام بإحياء حفل يوم الأحد أريانا جراندي بالإضافة إلى العديد من نجوم الموسيقى من ضمنهم جاستين بيبر (Justin Bieber).

سيلينا جوميز تثني على جاستين بيبر

سيلينا جوميز وصفت الحفل بأنه "رائع" وقالت إن صديقها السابق جاستين بيبر "قام بعمل رائع" في الحفل، ولقد تحدثت عن ذلك في حوار لها في برنامج " Morning Mash Up" الإذاعي في يوم الإثنين على قناة SiriusXM الإذاعية وقالت: "أعتقد أن الجميع قام بعمل رائع، لقد كان حفل رائع، لقد أحببت الطريقة التي أنهت أريانا جراندي بها الحفل، وأضافت قائلة: "أعتقد أن جاستين قام بعمل رائع". جاستين قدم في الحفل أغنية " Love Yourself"، وأغنية " Cold Water".

سيلينا جوميز تدعم صديقها الجديد ذا ويك إند

سيلينا تحدثت أيضا عن "الأشخاص الجدد" في حياتها وقالت ضاحكة: "أنا أقضي الكثير من الوقت بصحبة الشخص الجديد في حياتي"، وهي تقصد بذلك صديقها منذ 5 أشهر، المغني ذا ويك إند (The Weeknd).

سيلينا جوميز ظهرت مؤخرا بصحبة صديقها ذا ويك إند في جولته الموسيقية الجديدة، لتقديم الدعم له، ولقد علقت سيلينا على ذلك قائلة: "بالنسبة لي، أنا أحب كثيرا أن أكون مصدر للدعم، أحب أن أتواجد إلى جانب الآخرين وأشد من أزر شخص ما، إنه شعور رائع لم أختبره منذ فترة".