درايك و نيكي ميناج يضعان الخلافات جانبا في حفل جوائز بيلبورد 2017

يظن كثيرون أن علاقة الصداقة الطويلة التي جمعت ما بين درايك (Drake) ونيكي ميناج (Nicki Minaj) في الماضي قد انتهت بسبب الخلاف الشهير بين درايك وصديق نيكي ميناج السابق، ميك ميل (Meek Mill) ، ولكن يبدو أن الاثنين لا يزالان يحتفظان بعلاقة جيدة للغاية وهو ما بدا واضحا مما قاله درايك عن نيكي خلال كلمته في حفل بيلبورد لعام 2017 في لاس فيجاس في مساء يوم الأحد.

درايك يحيي فانيسا هادجنز

 درايك كان قد بدأ كلمته بعد تسلم جائزة أفضل ألبوم من بين الألبومات المئتين الأفضل في قائمة بيلبورد في الحفل، بالثناء على فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens) التي شاركت في تقديم الحفل، قائلا: "أود أن أقول، فانيسا هادجنز تبدين رائعة الليلة"، هنا ظهرت نيكي ميناج من مقاعد الجمهور وهي تتظاهر باستياء مصطنع تقوم بتعابير تمثيلية مضحكة وتقول بصوت مرتفع: "مهلا، ماذا عني؟".

نيكي ميناج و درايك يعودان صديقين مجددا

درايك قام بالرد عليها على الفور وقال: "نيكي ميناج ، أنا سعيد لأننا وجدنا طريقنا للعودة (أصدقاء) لأنني أحبك، ولا يمكنني أبدا، أبدا أن أرى الأمر في صورة أخرى"، نيكي ردت على درايك من مقاعد الجمهور قائلا: "شكرا لك، أحبك".

نيكي ميناج قامت في وقت لاحق بنشر صورة على الإنستقرام تجمعها بدرايك، ليل وين (Lil Wayn) وكتبت معلقة عليها: "عائلة واحدة مدى الحياة".

نيكي ميناج تتبرع لقرية هندية

يأتي ظهور نيكي ميناج في حفل بيلبورد لعام 2017 بعد أن قامت يوم السبت بنشر مقطع فيديو على صفحتها على الإنستقرام لرجل يقوم باستخدام مضخة جديدة للماء في داخل إحدى القرى الهندية، وتبين أن نيكي قامت بالتبرع خلال السنوات القليلة الماضية لأعمال التطوير في داخل تلك القرية الهندية التي لم يتم الكشف عن اسمها، نيكي كتبت معلقة على مقطع الفيديو: "هذا النوع من الأشياء يجعلني أشعر بالفخر، الأموال التي أرسلتها لهذه القرية الهندية خلال السنوات القليلة الماضية ساعدت على بناء مركز للحاسوب في القرية ومركز ومعهد للخياطة، وبرنامج للقراءة، وبئرين للمياه".