أنجلينا جولي تتحرك لقصرها المذهل.. 18 صورة لأيقونة ثمنها 25 مليون دولار

أنجلينا جولي تتحرك إلى قصرها التاريخي  سيسيل دي ميل الذي يبلغ ثمنه 25 مليون دولار.. شاهدوا 18 صورة لقصر مذهل واعرفوا تفاصيل أكثر عنه .

بعد ثمانية أشهر من الانقسام مع براد بيت، إنجلينا جولي وأطفالها الستة يستقورن في قصرهم المنفصل في لوس انجليس، يستقرون في تحفتهم المعمارية التاريخية سيسيل ديميل  الذي يقال أن تكلفته تقترب من 25 مليون دولار ، ولما لا فالقصر يحتوي على عمارة مذهلة وحدائق خلابة ومكتبة كبيرة وأكثر من ذلك .

صاحبة ال 41 عام تحصل علي مساحة معيشة جديدة بعد ثمانية أشهر فقط من انفصالها المفاجئ عن الممثل براد بيت، حيث كانت هناك شاحنات متحركة كبيرة رصدت خارج المنزل الفخم حيث بدأت انجي وعائلتها فى الانتقال الى موقعهم الجديد يوم الخميس الماضي .

يقع القصر الفاخر الذي تبلغ مساحته 7500 قدم مربع في التلال ، حيث يطل على المناظر الخلابة فيلوس انجليس، وستكون إنجلينا الجارة الجديدة لمشاهير مثل  كيسي أفليك، ناتالي بورتمان، لورين غراهام، ويل. آي.إم وديفيد فينشر .

القصر يتكون من قدم ست غرف نوم و 10 حمامات،  بالإضافة إلى حدائق ضخمة مع حمام سباحة، مع الكثير من المساحات الخضراء الخصبة ونوافير مقوسة أنيقة، ويطل بيت الشاي على حمام السباحة، وهناك أيضا غرفة للياقة البدنية في بيت المسبح.


المطبخ يخطف الأنفاس حيث يتكون من  الرخام . فضلا عن مجموعه من الغرف المعيشة المتعددة الجوانب ، ويتميز أيضا بوجود مكتبه مذهله.

تضم غرف النوم شرفات كبيرة مع مناظر خلابة وسلالم متعرجة ميزة في حد ذاتها، مع وجود  غرفة طعام كبيرة ذات ألواح خشبية ، ومطبخ قديم على طراز المزرعة، وأماكن معيشة متعددة.

المواقد في جميع انحاء القصر تضيف لمسه مريحه إلىه، وقد بني البيت التاريخي في لوس فيليز في 1913، وعاش المخرج الشهير سيسيل ب ديميل في المكان حتى وفاته في 1959.