مازالا واقعان في الحب.. تفاصيل مذهلة عن براد بيت وأنجلينا جولي !

منذ انفصالهما في سبتمبر 2016 يضع الثنائي أطفالهما في المقدمة وقبل كل شيء، وعلى الرغم من أن الثنائي تقابل سراً في الأيام الماضية إلا أنهما فضلا أن يقوما بتلك المقابلة دون علم الأطفال.. فما هي الحكاية بين براد بيت وأنجلينا جولي ؟

اللقاء في السر

الوسيم براد صاحب الـ 53 عاما وأنجلينا الأشهر ذات الـ 41 عامأ، يتسللان وراء بعضهما هذه الأيام وألتقيا سراً بعيداً عن الأطفال الـ 6، مادوكس، 15؛ باكس، 13؛ زهرة، 12؛ شيلوه، 10؛ والتوأمين نوكس وفيفيان 8 سنوات، لأن الأطفال قد يصابون بالذهول إذا عرفا هذه الأقاويل على الأقل الآن، ولهذا السبب أنتقلت أنجلينا وأطفالها إلى منزل قريب من منزل براد .

أنجلينا سعيدة ببراد

وبحسب مصدر لـ Hollyoodlife، فإن براد وأنجلينا يبقيان علاقتهما تحت الرادار هذه الأيام حتى لا يشعر أطفالهما الستة بإرتباك شديد، وبراد يعمل على الدوام على حماية الأطفال، وأنجلينا سعيدة للغاية بما يفعله براد في الفترة الماضية خاصة ترك الشراب والتفكير في حماية ومصلحة الأطفال.

الواقعان في الحب

ويضيف المصدر " يبدو ان براد ما زال يحب انجلينا ويبدو أكثر أن أنجلينا مازالت واقعة في حبه، وهي ترى الجهد الذي يبذله من أجل التغيير وهي سعيدة جدا بذلك، الثنائي الذي عاش قصة حب لمدة 12 عاما يرى بعضه البعض في الأسابيع الماضية لأكثر من مرة " .

المعتذر براد

الأمر بدأ يإعتذار من براد لأنجلينا جولي عما بدر منه، وأنه أدرك أنه كيف يكون في حالة سكر وكيف يكون أب جيد وطلب من انجلينا أن يقبل قلبها إعتذاره " .