أشهر الشائعات.. براد بيت يطارد أنجلينا جولي وخطبة سيلينا جوميز سرا

نستعرض معا اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، وتتضمن شائعة خطبة الأمير هاري وميجان ماركل ، شائعة خيانة صوفيا فيرجارا لزوجها جو مانجانيللو .

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع:

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وذا ويك إند (The Weeknd) خطبا سرا:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن سيلينا جوميز وذا ويك إند خطبا سرا بعد أن تقدم ذا ويك إند بطلب الزواج من سيلينا جوميز في مهرجان كوتشيلا ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سيلينا جوميز وذا ويك إند يفضلان التكتم على نبأ خطبتهما في الوقت الحالي لتجنب ملاحقة وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن أنباء خطبتها سرا على صديقها المغني ذا ويك إند.

الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) يخططان للإعلان عن خطبتهما:

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الأمير هاري وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل يخططان للإعلان قريبا عن نبأ خطبتهما بعد أن حصلا على موافقة الملكة على زواجهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الثنائي يخططان حاليا لإقامة حفل زفاف فخم بتكلفة 20 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع في قصر كنسينغتون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن خطبة الأمير هاري على صديقته ميجان ماركل.

براد بيت (Brad Pitt) يفسد خطط أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) للزواج من صديقها الثري:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن براد بيت قام بإفساد خطط أنجيلينا جولي للزواج من صديقها رجل الأعمال البريطاني الذي واعدته سرا خلال الأشهر الماضية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيت قام بذلك لأنه لا يعتقد أن صديق جولي جديد بما يكفي ليتواجد بصفة دائمة في حياة أطفاله الستة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لم يقم بالتدخل على الإطلاق في حياة أنجيلينا جولي منذ انفصاله عنها في العام الماضي، كما أكد المصدر أنه لا صحة لما تردد عن مواعدة جولي لرجل أعمال بريطاني أو تخطيطها للزواج منه.

تايلور سويفت (Taylor Swift) تعاني من الإحباط بسبب الدعاية السلبية بعد فشل علاقتها بالممثل توم هيدلستون (Tom Hiddleston):

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن تايلور سويفت تعيش في عزلة اختيارية في الوقت الحالي بسبب شعورها بالإحباط بسبب الدعاية السلبية التي حصلت عليها بعد فشل علاقتها بالممثل توم هيدلستون والدي جي كالفين هاريس، المجلة ذكرت أيضا أن سويفت بدأت أيضا في الابتعاد عن صديقاتها المقربات وأصبحت تتجاهل رسائلهن النصية ومكالماتهن الهاتفية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عارضتي الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid) وكارلي كلوس (Karlie Kloss) قولهم بأن عارضتي الأزياء لا تزالان على اتصال بصديقتهما المقربة تايلور سويفت وأنه لا صحة لما تردد عن معاناة سويفت من الإحباط وتجنبها لصديقاتها المقربات.

جو مانجانيللو (Joe Manganiello) وصوفيا فيرجارا (Sofia Vergara) يقرران إنهاء زواجهما:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن جو مانجانيللو وصوفيا فيرجارا اتخذا قراراً بالانفصال والحصول على الطلاق بسبب مشادة حادة بين الاثنين بعد ظهور فيرجارا بصحبة أحد الرجال في روما في الشهر الماضي واتهام مانجانيللو لها بخيانته.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم صوفيا فيرجارا قوله بأنه ما تردد عن انفصال فيرجارا وزوجها لا أساس له من الصحة وكذلك ما تردد عن خيانتها لزوجها، وقد أشار الموقع إلى حقيقة أن الرجل الذي ظهرت فيرجارا بصحبته في روما في الشهر الماضي لم يكن سوى أندريا إيرفولينو (Andrea Iervolino) وهو أحد أصدقائها المقربين وأحد منتجي أحدث أفلامها.