احتفالا بعيد ميلادها... أغرب المواقف التي تعرضت لها ميلانيا ترامب

ثلاثة أشهر قد مرت منذ أن أصبح دونالد ترامب (Donald Trump) الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، ومنذ أن أصبحت زوجته ميلانيا ترامب (Melania Trump) ذات الأصول السلوفينية، السيدة الأمريكية الأولى، ولقد شهدت هذه الأشهر القليلة الكثير من المواقف المحرجة والغريبة التي تعرضت لها أسرة الرئيس الأميركي ترامب والتي كان لميلانيا ترامب النصيب الأكبر منها، وخاصة في خلال فترة أسبوع التنصيب بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية وهو ما دفع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى إطلاق الهشتاج الطريف: #PoorMelania أو " ميلانيا المسكينة" ويتضمن الهشتاج قائمة بالمواقف العلنية المحرجة أو المزعجة التي تعرضت لها ميلانيا.

ميلانيا ترامب التي أصبحت ثاني امرأة غير أمريكية المولد تحمل لقب السيدة الأمريكية الأولى (بعد لويزا آدامز Louisa Adams زوجة الرئيس جون كوينسي آدامز John Quincy Adams، والتي ولدت في لندن)، تحتفل اليوم الأربعاء 26 إبريل 2017 بعيد ميلادها السادس والأربعين، وبهذه المناسبة سنستعرض معا مجموعة من أغرب المواقف التي تعرضت لها ميلانيا ترامب منذ تولي زوجها رئاسة الولايات المتحدة:

عندما قام طفلها بتجاهلها:

خلال أسبوع التنصيب شوهدت ميلانيا وهي تحاول مصافحة طفلها على الطريقة الأمريكية وقامت برفع يديها بالفعل ليقوم بمصافحتها إلا أنه قام بتجاهلها في مشهد محرج.

عندما عجزت عن الابتسام لفترة أطول:

هذه اللحظة وصفت بأنها تعبر عن المشاعر الحقيقية لميلانيا حيث شوهدت خلال أسبوع التنصيب وهي تقوم بالابتسام ابتسامة واسعة بينما تتحدث إلى زوجها إلا أنه سرعان ما اختفت هذه الابتسامة عندما أدار زوجها وجهه للاتجاه الآخر.

عندما لم ترغب في الإمساك بيد زوجها:

التقطت عدسات الكاميرات صور لترامب وزوجته ميلانيا لحظة وصولهما إلى واشنطن لحضور مراسم تنصيبه رئيس للولايات المتحدة وعندما كان ترامب وميلانيا في طريقهما لمغادرة الطائرة، شوهد ترامب وهو يحاول الإمساك بيد زوجته ميلانيا إلا أنها قامت بسحب يديها بسرعة.

عندما لم ترغب في تقبيل زوجها:

أو على الأقل هكذا بدت هذه اللحظة لمن شاهدوا حفل يوم تنصيب ترامب رئيس للولايات المتحدة حيث بدا التفاعل بين الزوجين ترامب في ذلك اليوم مفتعلا نوعا ما على العكس من تفاعل الزوجين أوباما في مناسبات عدة ومن ضمنها حفل تنصيب أوباما رئيس للولايات المتحدة.

عندما تجاهلها زوجها ونسي أمرها تماما:

ميلانيا تعرضت لموقف محرج عندما أسرع زوجها بمغادرة سيارتهما متجها إلى البيت الأبيض حيث وقف الزوجان أوباما في استقباله، ولقد بدا وقتها وكأنه قد نسي أمرها تماما.

عندما قدمت هدية لميشيل أوباما (Michelle Obama):

شوهدت ميلانيا ترامب وهي تقدم لميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق، هدية في يوم تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة، الهدية كانت بادرة رائعة من ميلانيا ولكنها جاءت في توقيت سيء وهو اليوم الذي غادرت فيه رسميا أسرة أوباما البيت الأبيض وهو ما بدا واضحا من تعابير وجه ميشيل أوباما.

الرقصة الأولى لميلانيا وترامب في حفل التنصيب:

الجميع تحدث عن التوافق المذهل بين الزوجين أوباما في حفل تنصيب أوباما ورقصتهما الأولى في الحفل والتي بدت رومانسية ومؤثرة بالنسبة للكثيرين، ولقد تذكر الكثيرون هذا في حفل تنصيب ترامب حيث بدت الرقصة الأولى لميلانيا وترامب في حفل التنصيب باردة للغاية بالمقارنة برقصة الزوجين أوباما.

موقف طريف لـ ميلانيا ترامب و دونالد ترامب أثناء عزف النشيد الوطني

بالفيديو : دونالد ترامب يحرج زوجته ميلانيا

لغة الجسد تفضح علاقة ترامب بزوجته ميلانيا