أقاويل عن انفصال جانيت جاكسون عن زوجها القطري وسام المانع

جانيت جاكسون شقيقة نجم البوب مايكل جاكسون تنفصل عن زوجها المليونير القطري وسام المانع وذلك بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما عيسى..

انفصال بعد ولادة عيسى

بحسب الـ Dailymail، فقد قال مصدر مقرب من جانيت جاكسون للجريدة ليلة الأحد، " أن جانيت قد انفصلت عن المليونير القطري وسام مانع بعد زواج دام 5 سنوات حيث كانت قد تزوجته في 2012 وقد رزقا بابنهما عيسى في 3 يناير 2017 .

أقاويل عن انفصال جانيت ووسام

مع من سيمكث عيسى

وبحسب المصدر قال " للأسف فإن جانيت ووسام، وجدا أن علاقتهما من الصعب أن تستمر واتفقا على الانفصال بهدوء وأن يذهب كلا منهما في طريقه " .

ويضيف المصدر " على الرغم من أن الثنائي منشغلان، إلا أنهما أتفقا على أنهما سيكونان والدان جيدان لابنهما عيسى حتى لو كانا منفصلان،  وقد اتفق الطرفان على أن يبقى عيسى مع والدته في لندن " .

جانيت كانت قد ألغيت ما يقرب من 36 عرض في أكثر من جولة حول العالم حتى تلتزم بضوابط والتزامات زواجها من المانع، وكما ظهر للكثيرون فقد التزمت جانيت بتعاليم الاسلام لكونها مسلمة ولكونها متزوجة من رجل مسلم حيث ظهرت مع المانع على الدوام مرتدية الحجاب وللملابس الفضافاضة .

جانيت بدت ملتزمة في زواجها بتعاليم الإسلام

هل سيكون الانفصال معقد

إذا كانت أنباء الانفصال بين جانيت ووسام مؤكدة، فإن تسوية الانفصال قد تكون معقدة فالمانع صاحب الـ 42 عاما هو رئيس مجلس إدارة لشركات متعددة الجنسيات وتقدر ثروته بـ 800 مليون دولار وهو ما يقدر بـ 4 أضعاف ثروة جانيت .

كانت هناك شائعات ليست بالقوية عن وجود خلافات بين وسام وجانيت بعد ولادة عيسى في يناير الماضي ولكنها لم تكن مؤكدة .

جانيت كانت متزوجة من المغني جيمس ديبريدج في 1984 لكنهما انفصلا بعد سنوات قليلة، ثم تزوجت من الراقص المكسيكي رينيه ايلزاندو في 1991 وانفصلا في 2000 .

جانيت ووسام أيام الحب