أرنولد شوارزنجر ينهي مشاركته في برنامج Celebrity Apprentice بسبب دونالد ترامب

بعد أقل من شهر على نهاية عرض موسمه الأول في تقديم برنامج Celebrity Apprentice (مشهور تحت التمرين)، قرر النجم أرنولد شوارزنجر ترك هذا العمل بلا رجعة، وأكد أنه لن يعود لتقديم موسم جديد منه حتى لو أصر منتجي البرنامج على ذلك.

أرنولد يعلن عن سبب رحيله من البرنامج

وأعلن أرنولد عن هذا القرار خلال حديثه مع موقع مجلة Empire يوم الجمعة، وخلاله فسر أرنولد قراره وأرجعه إلى أن البرنامج تدهورت نسب مشاهدته بشكل كبير في هذا الموسم (والذي يعتبر الموسم الخامس عشر من البرنامج)، وأن السبب وراء هذا التدهور كان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد والمقدم السابق لهذا البرنامج، والذي مازال اسمه مرتبط بالبرنامج كمنتج منفذ للعمل.

مقاطعة الجماهير والشركات للبرنامج

واستمر أرنولد في تفسيره وذكر أن بعد معرفة المشاهدين باستمرار تلقي الرئيس الأمريكي لمزيد من الأموال من هذا العمل، لجأ كثير من الجماهير لمقاطعة هذا البرنامج، كما أن كثير من الشركات الداعمة للبرنامج رحلت أيضا عنه، ومن ضمنهم 12 شركة شهيرة تمثل نصف عدد الشركات الداعمة للعمل بإعلاناتها، حيث انتشرت تقارير غير مؤكدة حتى الأن أن شركة The Honest التي تملكها النجمة جيسيكا ألبا كانت واحدة من هذه الشركات التي انسحبت من دعم هذا البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج Celebrity Apprentice (مشهور تحت التمرين) عرض الموسم الأخير منه بأمريكا في 2 يناير 2017، وانتهى الموسم بعد عرض 7 حلقات فقط في 13 فبراير الماضي.