السلمون المدخن من اهم الاكلات في حفل اوسكار 2017

الليلة السينمائية الأكبر والأكثر تميزا على مدار العام تحتاج إلى قائمة طعام مميزة لهذا السبب فلقد أعد الطاهي الشهير وولفغانغ باك (Wolfgang Puck) قائمة طعام مميزة تتضمن أكثر من 50 طبقا متنوعا لحفل " Governors ball" لعام 2017 وهو حفل العشاء الرسمي لما بعد ليلة حفل الأوسكار لعام 2017 والتي أقيمت  مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017.

قائمة الطعام في حفل اوسكار 2017

قائمة الطعام لحفل " Governors ball" لعام 2017 تضمنت فطيرة الدجاج بالكمأة السوداء، المعجنات المحشوة والمصنوعة بالزبد، المعكرونة المخبوزة بالجبن، أضلاع واغيو (سلالة أبقار يابانية) متبلة على الطريقة المغربية، مع معجنات مصنوعة بجبن البارميزان، تاكو القلقاس، والجمبري والمانجو والأفوكادو، باستا نوكي المطهوة ببطء والمزينة بصوص كريمة الكاجو والفطر، سرطان البحر، كورن دوج (نقانق مغطاة بطبقة سميكة من دقيق الذرة)، ثلاثة أنواع مختلفة من السلطات تشمل سلطة البنجر وجبن الماعز، سلطة الجرانولا والحمضيات، سلطة الخضر المريرة.

السلمون المدخن من اهم الاكلات في حفل اوسكار 2017

وكان أحد أهم الأطباق الرئيسية التي تم تقديمها في الحفل هي سمك السلمون المدخن والذي قدم مع معجنات مقرمشة مصممة على شكل تماثيل أوسكار صغيرة.

الحلويات التي قدمت في حفل الاوسكار 2017

أما بالنسبة للحلويات التي قدمت في الحفل فقد تضمنت كعكات الحمم البركانية (تشبه فوهات الجبال التي تخرج منها الحمم البركانية)، سبع نكهات مختلفة من حلوى الأيس كريم والمشروبات الغازية، معجنات الوافل الحمراء بنكهة الفانيلا، الفطائر المخملية الحمراء، معجنات التاكوياكي. الحفل تضمن أيضا بوفيه خاصا بحلوى الشوكولاتة وحلوى الكراميل، حلوى بنكهة القهوة، مصاصات على شكل تماثيل أوسكار.

كيف تحضرت النجمات لحفل الأوسكار 2017 ؟

أجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2017

بالفيديو : غلطه لن ينساها التاريخ في حفل اوسكار 2017