بالفيديو: ظهور النجم العالمي جاكي شان في حفل الأوسكار 2017

بمجرد وصوله لحفل توزيع جوائز الاوسكار، أستطاع النجم الشهير جاكي شان جذب الأنظار وعدسات المصورين إليه بشكل كبير، وذلك لاصطحابه ضيوف غير تقليدين لهذا الحدث، وهما دميتين صغيرتين لحيوانات الباندا.

جدير بالذكر أن جاكي شان تم تكريمه هذا العام بمنحه جائزة أوسكار شرفية عن مجمل أعماله وانجازاته في عالم السينما، والذي قدم من خلاله 250 فيلم سينمائي بدأت منذ ستينات القرن الماضي وهو طفل صغير، كما تضمنت هذه الأعمال أيضا أفلام أنتجها بنفسه وأخرى كتبها وأخرجها خلال السنوات الطويلة بمشواره الفني.

وخلال حديثه مع المذيع رايان سيكريست، تحدث جاكي شان عن ضيوفه الغير تقليديين بهذا الحفل، وذكر أنه تم منحه لقب سفير لحيوانات الباندا من قبل وزارة السياحة في بلاده، وذلك بعد اهتمامه الكبير بهذه الحيوانات التي تعرض جزء كبير منها للخطر بعد وقوع زلازل في مناطق عديدة بآسيا، لذلك قرر جاكي شان أن يتبنى 2 من هذه الحيوانات.

وذكر جاكي أيضا أن هذه الدمى الصغيرة تمثل حيوانات الباندا التي تبناها، وأطلق على الذكر منها اسم تشينج تشينج، والأنثى اسم لونج لونج، وذكر أنه يصطحب هذه الدمى الصغيرة معه في كل مكان ليذكروه بالحيوانات التي تبناها في بلاده.