أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا وحب جديد في حياة جوني ديب

سنستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، ومن ضمنها شائعة حمل جينيفر أنستون في سن الثامنة والأربعين، وشائعة معاناة كايلي جينر من صعوبة في الحديث وتناول الطعام بسبب إفراطها في استخدام مالئات الشفاه.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الأسبوع:

جاريد ليتو أصبح مصدر مواساة لأنجيلينا جولي خلال أزمة طلاقها من براد بيت:

نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)  أصبحت تتقابل كثيرا مع الممثل جاريد ليتو (Jared Leto) وأصبحا يذهبان لتناول العشاء معا، بعد انفصالها عن براد بيت (Brad Pitt) ، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن جولي أصبحت تعتبر جاريد ليتو مصدر مواساة كبير بالنسبة لها بسبب طبيعته المرحة والودودة، كما أنها تشعر بشعور أفضل اتجاه نفسها عندما تكون بصحبته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إن جولي لا تعتبر جاريد ليتو مصدر مواساة بالنسبة لها كما أنها لم تتقابل معه بشكل شخصي في الآونة الأخيرة.

جينيفر أنستون حامل في طفلها الأول في سن الثامنة والأربعين:

 نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن الممثلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) حامل في طفلها الأول في سن الثامنة والأربعين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون وزوجها جاستين ثيروكس (Justin Theroux) سعداء للغاية بنبأ الحمل خاصة وأنه جاء بعد 16 شهر من العلاج الطويل والعثرات.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله بأن أنستون ليست حامل في طفلها الأول، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن مجلة "Star" قد نشرت أنباء حمل أنستون في طفلها الأول في عام 2012، 2016 وتبين عدم صحتها فيما بعد.

ميجان ماركل ستنتقل للإقامة مع الأمير هاري بعد خطبتهما سرا:

 نشرت مجلة "OK" خبر ذكرت فيه أن الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) قد خطبت سرا للأمير هاري (Prince Harry) وأنها تخطط قريبا للانتقال والإقامة معه في منزله في قصر كنسينغتون في لندن وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميجان تنتظر الانتهاء من عملها في مسلسلها الشهير " Suits" وبعدها ستنتقل من كندا إلى لندن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من داخل القصر الملكي قوله بأنه لا صحة لما انتقال ميجان ماركل للإقامة في منزل الأمير هاري في قصر كنسينغتون.

كايلي جينر تجد صعوبة في الحديث وتناول الطعام بسبب مالئات الشفاه:

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن كايلي جينر (Kylie Jenner) أصبحت تجد صعوبة حقيقية في الحديث وفي تناول الطعام بسبب إفراطها في استخدام مالئات الشفاه، ونقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن كريس جينر أصيبت بالذعر عندما لاحظت أن ابنتها تجد صعوبة في نطق بعض الكلمات وأنها أصبحت تجد صعوبة في تناول الطعام بسبب مالئات الشفاه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كايلي جينر قوله بأن ما تردد عن مواجهة جينر لمشكلات بسبب مالئات الشفاه غير صحيح بنسبة 100%.

جوني ديب يقع في الحب من جديد:

 نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن الممثل الشهير جوني ديب (Johnny Depp) قد عثر على حب جديد يتمثل في الممثلة ديزي ريدلي (Daisy Ridley)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ديب أصبح يطارد ريدلي في موقع تصوير فيلمهما الجديد " Murder on the Orient Express" في محاولة للفت انتباهها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ديزي ريدلي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن مطاردة جوني ديب لها وأكد المصدر أن العلاقة بين ريدلي وديب ليست سوى علاقة مهنية.

أشهر الشائعات.. براد بيت يعرف أطفاله على كيت هدسون وسيلينا جوميز تتهرب من عائلتها

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة

4 نجمات تعرضن لشائعات الزواج من زملائهن ورد فعلهن غريب ومتطابق