أديل تتغني فى بيونسيه وتشكر زوجها فى حفل غرامي 2017

أديل تتغني فى بيونسيه وتشكر زوجها فى حفل غرامي 2017، فبعد فوزها بخمس جوائز بحفل جوائز غرامي الذي أقيم فجر اليوم، وخلال خطاب استلام الجوائز وجهت أديل كلمات جميلة ورقيقة للغاية بحق المطربة الأمريكية بيونسيه، مشيرة إلى أنها مثلها الأعلى.

أعتلت أديل مسرح مركز ستابلز في لوس أنجلوس لاستلام جائزة أفضل تسجيل في العام لأغنية Hello، ولم تنهال الدموع منها فقط، بل أنهالت أيضا منها الكلمات بحق المطربة بيونسيه حيث قالت: أنا أحبك، أنتى حلمي ومثلي الأعلى، مشيرة إلى أن ألبوم Lemonade عنى لها الكثير، وأنها تنتظر منها المزيد لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

العلاقة بين بيونسيه وأديل

العلاقة بين بيونسيه وأديل تحظى بنوع خاص من الاحترام المتبادل والتقدير بين الفن الذي تقدمه كل منهما، والذي عبرت عنه أديل وبيونسيه فى أكثر من مناسبة، وتحرص كل منهما أيضا على تقديم الرأي والأعجاب بالموسيقي والأداء الذي تبديه المطربتين خلال أغنيات الألبوم الذي تقدمه للجمهور.

أديل أكدت أن الجوائز من شأنها أن ترفع من همة وعزيمة المطربة، خاصة فى ظل تلاحم أدوارها المختلفة بين الأسرة و العمل والحفلات والتحضير للموسيقى الجديدة.

شاهد خطاب أديل فى حفل غرامي

استغلت أديل فرصة تواجدها على خشبة المسرح لتشكر مدير أعمالها على الدعم الذي قدمه لها خلال الفترة الماضية، وشكرت أيضا كل الشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم لتقديم ألبوم 25 ، وهو الدعم والتعاون الذي كلل بأن حاز الألبوم على أفضل ألبوم غنائي.

خصت أديل الشكر لزوجها سايمون كونيكي لوقوفه إلى جوارها طوال الفترة الماضية، وهي المرة الأولى التى تشير فيها أديل لكونيكي بزوجها على الملأ، بعد الشائعات بوجود حفل زفاف سري تم عقده خلال فترة الكريسماس الماضية.

طالع أيضا: القائمة الكاملة لجوائز حفل الغرامي 2017