الأمير وليام و الأمير هاري و كيت ميدلتون يتنافسون في سباق خيري

قام الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) بالتسابق في سباق للجري أثناء زيارتهم لحديقة الملكة إليزابيث الأولمبية (Queen Elizabeth Olympic Park) في لندن عصر أمس الأحد لحضور جلسة تدريب للمتسابقين الذين يستعدون لخوض سباق ماراثون لندن الخيري لهذا العام (Virgin Money London Marathon) والذي يمتد لمسافة 25 ميلاً.

الأمير هاري يتصدر السباق و كيت في المركز الأخير

وليام وكيت وهاري وقفوا جنبا إلى جنب خلال زيارة الحديقة الأولمبية للمنافسة في سباق 100 متر جري، وبالرغم من أن كيت ميدلتون دوقة كمبريدج بذلت قصارى جهدها في السباق إلا أنها حلت في المركز الأخير، بينما جاء زوجها الأمير وليام في المركز الثاني واستطاع الأمير هاري التغلب عليهما في السباق، بعدها قامت كيت ميدلتون والأمير وليام بالتسابق معا لتحديد الفائز بينما ووقف الأمير هاري مع متسابقي الماراثون يراقبون السباق ويقومون بالتشجيع ولقد انتهى السباق بفوز الأمير وليام.

كيت ميدلتون ظهرت بإطلالة كاجوال أنيقة

كيت ظهرت في إطلالة كاجوال أنيقة حيث كانت ترتدي سترة برتقالية أنيقة من ماركة "Perfect Moment" وبنطلون جينز أسود ضيقاً، وارتدى الأمير وليام بنطلون كاكي وسترة صوفية ذات لون أزرق داكن، بينما ارتدى الأمير هاري جاكت باللون الأزرق الداكن ويشبه تصميمه تصميم جاكت كيت، وارتدى بنطلون جينز.

زيارة وليام وكيت وهاري للحديقة الأولمبية تهدف لدعم الصحة النفسية

زيارة وليام وكيت وهاري للحديقة الأولمبية في لندن تأتي في يوم التدريب الخاص بالفريق الذي سيمثل حملة " Heads Together" في ماراثون لندن الخيري، وهي الحملة التي قام وليام وكيت وهاري بإطلاقها في عام 2015 بهدف تغيير نظرة المجتمع للصحة النفسية. وليام وكيت وهاري قاموا أيضا في ذلك اليوم بحضور عروض تقديمية في الحديقة الأولمبية وجلسة أسئلة وأجوبة تتعلق بإعداد المتسابقين للماراثون.

أغرب الهدايا التي تلقتها عائلة الأمير وليام العام الماضي

صور.. الأمير وليام وأسرته يشاركون في احتفالات أعياد الميلاد

خطط الأمير وليام و كيت ميدلتون لطفليهما في عطلة الميلاد