كاني ويست ودريك يتهمون Grammy بالعنصرية

كاني ويست و دريك يتهمون Grammy بالعنصرية، حيث أتهم مطربوا الراب كاني ويست ودريك اختيارات جوائز الجرامي هذا العام، بالانحياز والتفرقة، وأنها اتسمت بالعنصرية ولم تراعي الذوق الفني الخاص بالأغاني التى قدمت على مدار العام الماضي.

بالرغم من ترشح ويست على 8 فئات فى حفل الجرامي إلا أنه أكد أن هناك تحيز فى الاختيارات الخاصة بالأغاني، مشيرا غلأى أنه لن يحضر الحفل المزعم عقده فى 12 فبراير المقبل.

صديق مطربة البوب اللاتيني جينفر لوبيز المطرب دريك، شارك ويست نفس الاعتقاد، وأكد على أن لديه ارتباط فني فى نفس موعد الحفل ولن يكون قادرا على حضور المراسم.

جاستن بيبر هو الآخر أيد ويست ودريك فى التغيب عن الحفل، مشيرا إلى أن الحفل لم يعد مثل السابق، وأنه سيقضى اليوم برفقة أحد الاصدقاء.

عذر كاني ويست

كاني ويست أكد لبعض المقربون منه أنه لم يسبق له الفوز ضد أى مطرب أبيض اللون فى تاريخ الترشيحات السابقة التى رشح لها، معتبرا أن احتمالية فوزه بأحد جوائز الجرامي أمر بعيد المنال، وبالتالي فإنه لن يحضر الحفل.

وكانت بيونسيه Beyoncé  قد تمكنت من السيطرة على قائمة الترشيحات لحفل جوائز Grammy Awards 2017 الـ 59، بتسع ترشيحات منها أحسن ألبوم فى عام 2016، تلاها كل من دريك  Drake، ريهانا Rihanna و كاني ويست Kanye West بإجمالي ترشيحات بلغ ثمانية.

حفل الجرامي

يحي حفل جوائز جرامي النسخة الـ 59، كل من بيونسيه Beyoncé ، و إديل Adele  وهو الحفل الذي تنقله شبكة CBS على الهواء فى 12 فبراير بمسرح مركز  ستابلز بلوس انجلوس.

طالع أيضا: أديل وبيونسيه يحيان حفل جرامي 2017

طالع أيضا: قائمة ترشيحات جوائز جرامي 2017