إيدي ميرفي يريد العودة للعروض الكوميدية

إيدي ميرفي يريد العودة للعروض الكوميدية، حيث أبدى الممثل الكوميدي الأمريكي إيدي ميرفي Eddie Murphy رغبته للعودة لتقديم العروض الكوميدية على خشبة المسرح المعروفة بأسم Stand-up، علما بأنه توقف عن أداءها منذ فترة طويلة.

بداية مشواره مع الكوميديا

بدأ ميرفي مشواره الفني فى الثمانينات من خلال العروض الجماهيرية التى كان يقدمها من خلال برنامج Saturday night live، واعتبره البعض أنه أحد أهم أسباب نجاح البرنامج، وبحسب تقرير لمجلة رولينج ستون في فبراير 2015، قامت بإحصاء 141 ممثلا اعتبرتهم هم الأهم في تاريخ برنامج Saturday night live ، وجاء ميرفي في المركز الثاني بعد جون بيلوشي.

يذكر أن ميرفي شارك في برنامج Saturday night live لمدة أربع سنوات فى الفترة من 1980 - 1984.

ميرفي أكد أن عملية العودة لتقديم العروض الكوميدية أمر صعب جدا، فى ظل تطور أداء البرامج والافلام الكوميدية، وأنه يقوم حاليا بمشاهدة العديد من برامج المشابهة ببرنامج Saturday night live حتى يحافظ على اللياقة الكوميدية الخاصة به.

شاهد ميرفي ضيفا فى برنامج Jimmy Kimmel Live

آخر الأعمال الفنية التى قدمها الممثل الأسمر فيلم Mr. Church 2016 والذي يدور علاقة الصداقة القوية التي تنشأ بين فتاة صغيرة والطباخ الذي تستعين به والدتها والذي كان من المفترض أن يقضى معهم فترة ستة أشهر فقط، حتى وصلت إلى خمسة عشر عاما شاركه البطولة كل من بريت روبرتسون، جافير صمويل، لوسي فري، كريستيان مادسن.