تفاصيل انفصال سكارليت جوهانسون بعد عامين من الزواج

انفصال سكارليت جوهانسون بعد عامين من الزواج، حيث قررت الممثلة الامريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson انهاء زواجها من الصحفي الفرنسي رومان دورياك Romain Dauriac بعد عامين فقط من الزواج.

وكشف مصدر لمجلة people الأمريكية أن جوهانسون ظهرت أمس فى نيويورك بدون أن ترتدي خاتم الزواج الخاص بها، بالرغم من عدم وجود أى خلافات معلنة بينها وبين زوجها الفرنسي.

بداية العلاقة

بدأت جوهانسون مواعدة رومان في 2012 ثم تم الخطوبة بعدها بعام واحد، قبل أن يتزوجا في الأول من أكتوبر 2014 في مزرعة  بفيليبسبورج، بولاية مونتانا الأمريكية، بعد الإعلان عن حملها فى طفلتها روز دوروثي التى بلغت عامها الثاني مؤخرا، وحضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء فقط، وحرصا الثنائي على عدم دعوة  وسائل الإعلام لرغبتهم افى الاحتفال بشكل أكثر خصوصية.

سبق لسكارليت أن تزوجت من الممثل ريان رينولدز لمدة 3 سنوات فى الفترة من 2008 -2011، كما سبق لها مواعدة كل من جاك أنتونوف، جاريد ليتو، جوش هارتنت، شون بن ونيت نايلور.

سر زواجها من الصحفي الفرنسي

وفى تصريحات صحفية سابقة، أكدت جوهانسون أن رومان تمكن من الاستحواذ على انتباهها من خلال طريقة تعبيره عن حبه لها، حيث أستخدم العبارات الباهرة والملفتة التى تمكنت من أسر قلبها، مشيرة إلى أنها تعلمت الفرنسية خصيصا كي تتحاور معه فى المنزل بالرغم من تفضيلها التحدث باللغة الإنجليزية.

الظهور الأخير لجوهانسون ورومان كان خلال الحفل الكبير الذي أقامه الثنائي، بمناسبة افتتاح متجر الفشار الخاص بها الذي يحمل اسم Yummy Pop، بمسرح جيمناز في العاصمة الفرنسية باريس.

طالع أيضا: سكارليت جوهانسون ورومان دورياك و اندهاش طفولي أثناء مشاهدة الألعاب النارية في مدينة ديزني

طالع أيضا: سكارليت جوهانسون الأعلى دخلا فى 2016