تعرفوا على سر غضب الجمهور من تايلور سويفت

انتقد جمهور المطربة الأمريكية تايلور سويفت taylor swift، عدم تفاعلها ومشاركتها فى المسيرة النسائية الأخيرة التى قامت بها مئات الآلاف من السيدات الأمريكيات، بعد يوم واحد من تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

المسيرات خرجت فى عدد من المدن الأمريكية الأحد الماضي، للتأكيد على قيم نبذ التمييز العنصري، والمساواة بين الجنسين، وقضايا المناخ، والتصدي للبطالة، وغيرها من التأكيدات.

تغريدة سويفت

سويفت اكتفت بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي على تويتر، أكدت خلالها سعادتها وفخرها بالمشهد الذي اكتست به الشوارع الأمريكية، وأنها تشعر بالفخر كونها امرأة أمريكية.

التعليقات التى أنهالت على التغريدة الخاصة بها، انتقدت عدم مشاركتها فى المسيرة، مطالبين بتفسير جدي عن تفضيلها عدم المشاركة، حيث كتب لها بعض المغردين: "هل كنتي تعانين من إصابة معينة؟"، وآخرون كتبوا أنها تفضل عدم المشاركة خوفا من تورطها فى بعض المتاعب، فيما كتب آخرون أنها ليست أقل من المشاهير اللائي شاركن بالمسيرة، وكان ينبغي عليها التواجد.

وكان عدد من نجمات الصف الأول فى هوليوود، قد شاركن فى مسيرة نسائية ضخمة فى عدد من المدن الأمريكية يوم الأحد الماضي، على رأسهن مادونا، تشارليز ثيرون، سكارليت جوهانسون، جوليا روبرتس، كاتي بيري، أشلي جود، إيمي شومر، وغيرهن.

طالع أيضا: حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

طالع أيضا: تايلور سويفت تروي علاقاتها الرومانسية الفاشلة فى ألبومها الجديد