كيف بنت كريس جينر ثروتها

كيف بنت كريس جينر ثروتها، من أكثر الأسئلة التى طاردت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كريس جينر، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تزوجت كريس جينر من المحامي روبرت كارداشيان عام 1978، واستفادت من وراءه على الكثير من العلاقات الاجتماعية الجيدة داخل وسط المشاهير بسبب طبيعة القضايا التى كانت يترافع فيها كارداشيان، رزقت جينر من خلال هذا الزواج على 4 أطفال هم: كورتني، كيم، كلوي، روب على التوالي.

بعد طلاقها من كارداشيان، تزوجت من البطل الأولمبي بروس جينر عام 1991، رزقت منه على بنتين هما عارضتا الأزياء كيندال وكايلي.

فكرة رائعة

فى 2007 تقدمت جينر بمقترح لريان سيكريست أحد أشهر مقدمي البرامج فى الولايات المتحدة، وكان عبارة عن برنامج تليفزيون واقعي يحاكي الاحداث اليومية التى تقع بين أسرة كبيرة، جميع أفرادها من المشاهير.

تلقت جينر مبلغ جيد نظير تطبيق فكرة برنامج Keeping Up with the Kardashians بل والنجاح الكبير الذي واكب البرنامج، حتى أنه أصبح أحد أعم برامج تليفزيون الواقع فى العالم، علاوة على أنها مديرة أعمال جميع أبنائها فتحصل منهم على أجر نظير القيام بتنظيم أعمالهم.

رشحت جينر لنيل أحد جوائز مهرجان اختيار الشباب عام 2010 لكنها لم تفز، فيما تمكن البرنامج من الفوز بجائزة أختيار الجمهور أعوام 2011، 2012، 2013، 2014.