سر رحيل جستن ثيروكس مبكرا عن حفل الجولدن جلوب

سر رحيل جاستن ثيروكس مبكرا عن حفل الجولدن جلوب، ظل حديث كل الصحف والمواقع الأمريكية التى ربطت رحيل جاستن ثيروكس ووجود الممثل براد بيت طليق زوجته جينفر أنيستون Jennifer Aniston في مراسم الحفل.

غابت أنيستون عن حفل الجولدن جلوب الأخير الذي أقيم فى فندق بيفرلي هيلتون فى 10 يناير الماضي، فيما حضر زوجها المخرج جاستن ثيروكس الحفل كي يقدم إحدى الفقرات الرئيسية فى الحفل.

سر الرحيل

ثيروكس فسر سر رحيله لبرنامج Entertainment Tonight على أن زوجته جينفر أنيستون كانت تنتظره فى المنزل لمشاهدة باقي فقرات الحفل مع بعض الأصدقاء، حيث قام المخرج باستضافة حفلا بالملابس العادية فى منزله ببيفرلي هيلز، ولم يرد التأخر على أصدقاءه وزوجته.

بعض المواقع الأمريكية ذهبت إلى أن ثيروكس فضل الرحيل مبكرا، حتى لا يقابل براد بيت الذي يقدم إحدى فقرات الحفل، على أن ثيروكس تم اقحامه فى الصحف بعد خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي منذ سبتمبر الماضي، حيث أرادت الكثير من المواقع الحصول على تصريحات خاصة بهذه المناسبة، وهو ما كان يرفضه ثيروكس.

حضر ثيروكس حفل الجولدن جلوب 2017 وقدم جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل ذو حلقات قليلة وقدم الفقرة برفقة الممثلة آنا كندريك، وفاز بالجائزة الممثل البريطاني توم هيدليستون عن دوره فى مسلسل The Night Manager.

يذكر أن جنيفر أنيستون تزوجت من المخرج جاستن ثيروكس منذ أغسطس 2015، إلا أن الاضواء زادت على علاقاتهم عقب الانباء الخاصة بأنهيار زواج براد بيت وأنجلينا جولي، ما جعل الثنائي عرضه للمطاردة من قبل وسائل الإعلام.

طالع أيضا: جاستن ثيروكس يعترف:كدت أن أموت غرقا بشهر العسل

طالع أيضا: جنيفر انستون و جاستن ثيروكس يحتفلان بذكرى زواجهما