سيلين ديون تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها بهذا الفيديو

أحيت المطربة الكندية سيلين ديون الذكري الأولي لوفاة زوجها رينيه انجليل والذي توفي في شهر يناير الماضي عن عمر يناهز 73 عاما، بعد معاناة طويلة من مرض السرطان.

سيلين تستذكر أجمل لحظاتها مع زوجها

قامت المطربة الكندية سيلين ديون بنشر فيديو مجمع لأهم اللحظات التي عاشها زوجها خلال مراحل مختلفة من حياته، ومن أهمهما صور خاصة لحفل زفافهما، وصور أخرى تجمعه بمشاهير مثل محمد علي كلاي، والزعيم الجنوبي الأفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

أكدت المطربة العالمية في تصريحات صحفية سابقة أنها فقدت رجلا عظيما، حيث أنه له الفضل في الكثير من النجاحات التي وصلت إليها، مشيرة إلي أن العام الأخير له كان الأصعب بالنسبة لحياتهما الزوجية بسبب انتشار مرض السرطان في عدة أجزاء من خلايا جسده، وأنها كانت تود البقاء أطول فترة معه ومع الأطفال.

حياة زوج سيلين ديون الراحل الصعبة

يذكر أن رينيه انجليل René Angélil هو المعلم ومدير أعمال الفنانة الفرنسية الكبيرة، وكان له الفضل فى الكثير من النجاحات التى وصلت إليها، فيما هي قامت بوقف مسيرتها الفنية أكثر من مرة خلال فترة مرضه، بعد أن تم تشخيص اصابته بمرض السرطان الحلق عام 1999، وحتى بعد أن نجح الأطباء فى إزالة الورم إلا أنه عاوده عام 2014.

تجد الأشارة إلي أن المطربة الكندية سيلين ديون قد تزوجت من رينيه انجليل في ديسمبر عام 1994، وهي تصغره بـ26 عاما، وقد أنجبا ثلاثة أطفال وهم رينيه تشارلز 15 عاماـ والتوأم "نيلسون وإيدي" 6 أعوام.

سيلين ديون: سيا مطربتي المفضلة من الجيل الجديد

سيلين ديون تتحدث عن حياتها بعد رحيل رينيه انجليل