جسيكا بيل لا تريد لطفلها الدخول لعالم الشهرة

أكدت الممثلة جسيكا بيل Jessica Biel رغبتها فى عدم دخول طفلها سيلاس الدخول لعالم الترفيه والتمثيل، على الرغم من أن الجينات الوراثية يمكنها أن تلعب دورا هاما فى دخول الطفل لمجال التمثيل أو الغناء.

بيل متزوجة من الممثل والمطرب الأمريكي جاستن تمبرليك Justin Timberlake ولديها ابنهما سيلاس الذي أتم عامه الثاني، وأجمع العديد على أن الطفل سيكون له مستقبل باهر نظرا للموهبة التى يتمتع بها كلا من والديه.

أريده سعيدا

تقول بيل عن امكانية أن يصبح طفلها فنانا: " تحدي كبير أن ينشأ سيلاس فنانا، حيث سيلقى على عاتقه الكثير من الاحمال بسبب النجاحات التى قد يحققها الأب والأم، فيبدأ الجميع فى رفع سقف التطلعات عليها، أنا أريد فقط أن يكون سعيدا مهما فعل".

شاهد تصريحات جسيكا بيل عن فيلمها الجديد

وخلال حضور العرض الخاص لفيلم The Book of Love وهو من بطولة جيسيكا بيل Jessica Biel، جيسون سوديكس Jason Sudeikis، مايسي ويليامز Maisie Williams وتأليف وإخراج بيل بيربيل، أكدت بيل أن سيلاس كان جنينا في طبنها عمره 8 أشهر فقط عندما شاركت فى بطولة العمل، ويعتبر هو الظهور الأول له فنيا.

بيل تتحدث عن صعوبة العمل أثناء الحمل

أحداث فيلم The book of love تدور حول مهندس معماري يعاني من مشكلات نفسية بعد وفاة زوجته في حادث سيارة، ويحاول مساعدة فتاة مراهقة تدعى «ميلي» والتى تعاني من عدم وجود مأوى لها.

المخرج بيل بيربيل أكد أنه كان لديه تخوف كبير من حمل بيل، خاصة وأن المشروع تم تأجيله أكثر من مرة، وأن التصوير بدأ وكانت فى الشهر الثامن من الحمل، لكن الأمور مرت بسلام.