كاني ويست يريد الذهاب لباريس لرؤية المشتبه بهم فى حادث زوجته

أعرب مطرب الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West عن رغبته للذهاب إلى باريس، لرؤية المشتبه بهم فى حادث السطو المسلح الذي تعرضت له زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian أكتوبر الماضي.

وكانت السلطات الفرنسية قد شنت حملة مداهمات على بعض الأماكن التى يشتبه فى تواجد بعض المجرمين فيها، يوم الاثنين الماضي، حيث ألقت القبض خلالها على 17 مشتبه به تتراوح أعمارهم بين 23 - 73 عام، لكن تم الافراج عن 3 منهم من بينهم السائق الخاص بكارداشيان أثناء تواجدها فى فرنسا، لعدم ثبوت أى دليل لتورطهم فى حادث السطو.

سبب الزيارة

مصادر أكدت لـ HollywoodLife أن ويست يرغب فى رؤية الاشخاص الذين قاموا بأذية زوجته نفسيا، والتى عانت كثيرا من نوبات فزع واكتئاب عقب عودتها من فرنسا، ولم تشأ الدخول فى أى عمل منذ ذلك الحين، فيما ألغت أيضا عددا من الفعاليات التى كانت تتطلب حضورها.

قال ويست: " أريد أن أصب غضبي على من فعلوا ذلك بزوجتي، نحن نعيش فى كابوس منذ ذلك الحين، لابد أن أريهم ما يمكن أن يتم فعله إذا تعرضوا لزوجتي، أريد أن ألقنهم درسا لن ينسوه".

الشرطة الفرنسية تلقى القبض على مشتبه بهم فى حادث السطو على كيم كادراشيان

نجمة تليفزيون الواقع تعرضت لحادث سطو مسلح على منزلها بفرنسا فى أكتوبر الماضي، خلال حضورها لأسبوع الموضة فى باريس، وتمكن الجناة من التخطيط للحادث من خلال الاستفادة من كم المعلومات الذي وضعته النجمة على حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفذ الهجوم خمسة ملثمين فى غياب تام للحارس الشخصى بكيم، باسكال دوفال، فيما أكدت الشرطة الفرنسية صعوبة عودة المجوهرات مرة أخرى.

طالع أيضا: كيم كارادشيان تعود للسوشيال ميديا

طالع أيضا: الافراج عن 3 من المشتبه بهم فى حادث سرقة كيم كارداشيان