سيلينا جوميز تواعد The weekend

نشرت المطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز Selena Gomez مؤخرا صورة لها مع المطرب الكندي ذا ويكند the weekend، وتبدو من خلال الصورة أنها فى علاقة منذ فترة ليست بالقصيرة مع مطرب الراب، ويبدو أن الثنائي تكتما على الخبر حتى لا يصل لوسائل الاعلام.

رد فعل بيلا

وكرد فعل على انتشار نبأ مواعدة جوميز لمطرب الراب، قامت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بإلغاء متابعة المطربة الشابة على حساب أنستقرام، حيث أن المطرب الكندي كان صديقها السابق، وسط تساؤل لمذا تقوم حديد بهذه الخطوة.

وبعد مرور ساعات على إلغاء المتابعة، قررت جوميز أن ترد على خطوة حديد بنشر صورا لها على أنستقرام، تشير من خلالها إلى أن الأمر لا يعينها.

سعادة جوميز

الصورة المنتشرة لجوميز على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كانت لخروجها مع المطرب الكندي عقب تناول العشاء فى مطعم Giorgio Baldi بسانتا مونيكا، الوضع الذي بدت عليه جوميز يوحي بأنها تعافت تماما من نوبة القلق التى كانت تعاني منها مؤخرا، أدت لغيابها عن الساحة الاعلامية، حيث خضعت للعلاج داخل مصحة ولاية تينيسي بعد إعلانها في أغسطس الماضي، أنها تعالج من نوبات القلق والفزع والاكتئاب التى انتابتها خلال الفترة الأخيرة، والتى أثرت كثيرا عليها خلال الفترة الأخيرة، وأضطرتها لإلغاء 34 حفلا من جولتها الغنائية العالمية Revival.

بيلا ارتبطت بالنجم ذا ويكند the weekend لأكثر من عام، لكنهما قررا الانفصال في نوفمبر الماضي، وأرجعا السبب وراء ذلك إللى تزاحم جدول الأعمال الخاص بكل منهما، فيما كانت تربطها بجوميز علاقة قوية تشبه الإخوة، الأمر الذي دهشة الكثيرون حينما أقدمت عارضة الأزياء على خطوة إلغاء متابعة المطربة الشابة على انستقرام.

طالع أيضا: سيلينا جوميز تكسر حاجز الصمت الاعلامي لتشكر جمهورها

طالع أيضا: سيلينا جوميز تدخل مصحة للعلاج النفسي