جيمي فالون ينجح فى اختبار الجولدن جلوب

حازت خفة الظل التي تميز بها مقدم البرامج جيمي فالون على اعجاب كل النجوم والمشاهير الذين حضروا حفل جوائز الجولدن جلوب 2017 .

فالون قدم استعراضا يشبه مشهد البداية الخاص بفيلم La La Land، وقام بنشره على الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامجه Tonight Show Starring Jimmy Fallon، على موقع YouTube.

فيديو الافتتاح

شارك فالون فى الكليب الافتتاحي عددا من نجوم هوليوود على رأسهم، إيمي أدامز ونيكول كيدمان وجون ترافولتا وجاستين تمبرليك وغيرهم، كما ظهر بالفيديو عدد آخر من النجوم بشخصياتهم فى الاعمال المميزة التى عرفوا من خلالها مثل رامي مالك فى Mr robot، كيت هارينجتون صاحب شخصية جون سنو فى مسلسل Game of thrones، وغيرهم.

فى بداية الحفل واجه فالون مشكلة، عندما توقف جهاز التلقين عن العمل، لكنه تدارك الموقف بحركة ساخرة يبدو أنه أراد معها لفت نظر مختصي الدعم الفني الخاص بالحفل قائلا: شكرا جزيلا، يبدو أن جهاز التلقين توقف عن العمل، يا لها من بداية عظيمة للحفل.

أضطر بعدها فالون فى الارتجال حيث قال: ماذا يفعل مقدم هذا الحفل عادة؟ يمكنني تقليد بعض الشخصيات، وأبدى سعادته بأنه لم يتعثر خلال تقليد بعض المشاهير.

جيمي فالون

ولد جيمي فالون في ضاحية باي ريج بمدينة بروكلين بولاية نيويورك عام 1974، ولديه اصول إيرلندية ألمانية و نرويجية، وارتاد فالون مدرسة ساينت ماري اوف سنو الكاثوليكية في ساجرتيس، وهو متزوج من منتجة الافلام نانسي جوفونين، الشريكة فى شركة فلورز فيلمس للانتاج السينمائي في 22 ديسمبر 2007، وهو مقدم برنامج The Tonight Show.

طالع أيضا: جيمي فالون يقدم حفل جوائز الجولدن جلوب