حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك

نشرت نجمة البوب اللاتينية جينفر لوبيز Jennifer Lopez صورة على حسابها على أنستقرام، تجمعها مع مطرب الراب دريك Drake، صديق المطربة ريهانا Rihanna السابق، وسط تكهنات بأن الثنائي بدآ التواعد منذ فترة، وأن العلاقة بينهما لم تعد تطيق الانتظار للخروج إلى العلن.

شوهد دريك فى حفلتين لجنيفر لوبيز مؤخرا فى لاس فيجاس، وحضر حدث فنى آخر كانت لوبيز مدعوة فيه، وغادرا معا لتناول العشاء، وكانت التكهنات بأن الثنائي يحضران لعمل فني جديد يجمعهما، إلا أن الصورة التى نشرتها لوبيز على حساب انستقرام عصفت بكل التكهنات.

رد فعل ريهانا

وكرد فعل لهذه الخطوة قامت ريهانا Rihanna بإلغاء متابعة لوبيز على حسابات التواصل الإجتماعي، سواء على انستقرام أو تويتر، فيما أكد مقربون أن حالة عارمة من الغيرة أنتابت ريهانا أدت إلى اتخاذها تلك الخطوة.

لوبيز التى أنفصلت عن كاسبر سمارت فى أغسطس الماضي، تسببت أيضا بانفصال زوجها السابق مارك أنتوني عن زوجته عارضة الأزياء الفنزويلية شانون دي ليما بعد زواج دام عامين، حينما قبلته على مسرح لاس فيجاس فى نوفمبر الماضي خلال حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية.

شاهد لوبيز تنشر صورة لها برفقة المطرب دريك

لوبيز - 47 عام-، نفت فى تصريحات للـ Daily mail، أن تجمعها علاقة رومانسية مع المطرب دريك - 30 عام-، حيث أن هناك علاقة صداقة تجمع بينهما، والوقت لا يزال مبكرا للحديث عن وجود علاقة رومانسية.

هل نرى خلال الفترة المقبلة أى دلائل أخرى لعلاقة دريك ولوبيز، أم سيتم تكذيب العلاقة بينهما، البعض ذهب إلى أن المطربة اللاتينية تنظر فى أمر عودة العلاقة بينها وزوجها السابق والأب لطفليها مارك أنتوني، كل ذلك سيتضح خلال الأيام المقبلة.

طالع أيضا: مارك أنتوني ينفصل عن زوجته.. هل لجينفر لوبيز يد

طالع أيضا: انفصال جنيفر لوبيز عن صديقها كاسبر سمارت