كيم كارداشيان وكاني ويست يلجان للاستشارة الزوجية

قرر الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West الاستعانة بخدمة الاستشارات الزوجية، من أجل التغلب على المشكلات التى يعانيان منها الفترة الأخيرة، والتى جعلت الكثير من الشائعات تنطلق حول مستقبل العلاقة الزوجية، وهل ستستمر الأوضاع بينهما على هذا المنوال، أم يتوصل الطرفين لطريق الحل.

مصدر مقرب من الطرفين أكد لـ DailyMail أن الثنائي يحاولان فى الفترة الحالية تخطي العقبات التى عانيا منها الفترة الماضية، فبعد الانهيار العصبي الذي تعرض له مطرب الراب الشهر الماضي، تحاول نجمة تليفزيون الواقع بدورها الوقوف إلى جانبه والشد من أزره حتى يتمكن من تخطي هذه المرحلة.

محاولات التعافي

مصدر آخر أكد أن العشاء الذي تناوله الثنائي منذ يومين فى أحد المطاعم بمدينة سانتا مونيكا، كان الهدف منه، محاولة استرجاع الذكريات الجميلة بين الثنائي، ولم شمل الاوصار التى قطعت بينهما الفترة الماضية.

أزمات متلاحقة

وكان ويست وكارداشيان قد عانيا الفترة الماضية من مجموعة من الازمات النفسية المتلاحقة، حيث عانت كيم من الاثار النفسية السيئة عقب حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فى باريس شهر أكتوبر الماضي خلال حضورها لأسبوع الموضة فى فرنسا، أنتقلت بعده للإقامة بمنزل العائلة حتى يمكنها التعافي قليلا وسط الأجواء العائلية.

أما كاني ويست، فأصيب بحالة من الانهيار العصبي خلال أحد التمارين الرياضية التى كان يؤديها فى منزل مدربه الخاص، أدت إلى دخوله مركز رونالد ريجان الطبي، والمكوث هناك لمدة 10 أيام، حتى يطمن الاطباء على الحالة الصحية والنفسية لنجم الراب.

الاستشارات الزوجية، من الأساليب التى يتبعها بعض النجوم للحفاظ على زواجهم، من خلال الخضوع لعدد من جلسات العلاج النفسي الفردي والثنائي برفقة أحد الأطباء النفسيين، لمحاولة حل المشكلات الموجودة بينهم.

طالع أيضاانكسار كاني ويست الحدث الأبرز فى الظهور الأول له مع كيم كارداشيان

طالع أيضا: كيم كارداشيان وكاني ويست يحاولان نفي شائعات الأنفصال