كايلي جينر وجاستن بيبر قصة حب أم صداقة

فى الوقت الذي كان المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر على علاقة بالمطربة سيلينا جوميز، شوهد أكثر من مرة خلال مكان تواجد عارضة الأزياء كايلي جينر، ما أثار الكثير من الجدل حول وجود علاقة بينه وجينر.

توجد بين كايلي وبيبر علاقة صداقة، وشوهد الثنائي ذات مرة في نادي Nice Guy، حيث كان المطرب الكندي يواسيها بعد انفصالها حديثا عن صديقها مغني الراب تايجا، فقضيا معا بعض الوقت ثم رحلت للقاء بعض الأصدقاء، فيما أتجه هو للقاء صديقته وقتها المطربة الشابة سيلينا جوميز فى بار فندق Montage Beverly Hills.

العارضة الجميلة

كايلي التى بدأت مسيرتها كعارضة أزياء، عرفت بعدها طريق الشهرة من خلال الظهور فى برنامج keep up with the kardashians  والذي تظهر فيه بجانب أخواتها كيم وكلوي وكورتني كادراشيان ووالدتهم كريس جينر، ثم بدأت خطوة أخرى من خلال محاولة الدخول عالم المكياج حيث أنتجت ماركة كايلي كوزمتكس والتي تضم العديد من منتجات التجميل، وافتتحت محلها الخاص بوب آب شوب.

جينر لم تنفصل عن صديقها تيجا فيبدو أنه استطاع توفيق أوضاع مع عارضة الأزياء الشابة، التى أحتلفت معه مؤخرا بعيد الشكر مع بصحبة طفله كينج كايرو، حيث ذهبا معا لتناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة لوس أنجلوس.

بيبر المشاغب

المثير للجدل بيبر والملاحق قانونيا فى أكثر من دولة بسبب تهم التعدي على بعد الجمهور أو المصورين، يواجه تهمة جديدة حينما أدعى كيفن راميريز أن النجم الشب أعتدى عليه فى مدينة برشلونة، خلال زيارته الأخيرة للفريق الكتالوني، حاول الشاب لمسه من خلال إدخال يده للسيارة، فقام بيبر بتوجيه لكمة سريعة لوجه الشاب.

طالع أيضا: جاستن بيبر حائر بين جمال كايلي جينر ومشاعر سيلينا جوميز

طالع أيضا: أكسسوارات وأحزمة كايلي جينر مثيرة للجدل