براد بيت يطالب برؤية أطفاله فى الكريسماس

طالب الممثل براد بيت Brad Pitt رسميا من فريق الأطباء النفسيين التابعين لمكتب رعاية شئون الطفل والأسرة بلوس أنجلوس، برؤية أطفاله خلال فترة أعياد الكريسماس، على أعتبار من المناسباتا الأسرية التى يتحتم وجود الأب فيها، وأنه يريد قضاء بعض الوقت معهم وتقديم الهدايا لهم.

وكانت محكمة شئون الطفل والأسرة قد حكمت بالحضانة الكاملة للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie للأطفال الستة من زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt فى القضية التى تنظرها المحكمة منذ 15 سبتمبر الماضي.

حكم المحكمة

قاضي المحكمة أكد فى حكمه على استمرار اقامة الأطفال مع والدتهم، مع أحتفاظ بيت بحق الزيارة الأسبوعية والخضوع لجلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي مع الأطفال، على أن قرار المحكمة سيكون مؤقتا يتم العمل به لعدة أشهر، حتى يتم التوقيع على أوراق الطلاق الرسمية، ويتعافى الأطفال من الأثار النفسية السلبية للطلاق، ثم يتم تحديد موعدا جديدا لإعادة النظر فى حضانة الأطفال.

طلب بيت برؤية الأطفال عشية الاحتفالات بالكريسماس واجهه عاصفة من التنديد والاستهجان من قبل لورا ويسزر، المحامية الخاصة بجولي، والتى علقت على أن براد بيت لا يريد السلام النفسي للاطفال، وأنه يحاول التأثير على القضية إعلاميا، دون الالتزام بما قررته المحكمة من حكم لصالح موكلتها.

براد بيت طالب أيضا بأن تظل أوراق وقرارات القضية بعيدة تماما عن وسائل الإعلام، من باب الحفاظ على الصورة الذهنية عن الأب والأم لدى الأطفال، وأن نشر تلك الأخبار من شأنه التأثير على الصحة النفسية الخاصة بالأطفال الستة، لكن جولي لم تلتزم بذلك.

وكانت أنجلينا جولي قد طالبت بالإنفصال عن براد بيت فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، بحجة الاعتداءات النفسية والمادية التى يقوم بها بيت بحق الأطفال وخاصة الطفل مادوكس، خلال رحلة الطيران على متن الطائرة الخاصة أثناء تواجد الأسرة فى باريس، فى الوقت الذي برأ فيه مكتب التحقيقات الفيدرالية ومكتب شئون الأسرة والطفل ساحة بيت من تهم الأعتداء.

طالع أيضا: انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المواد الممنوعة 4 مرات شهريا

طالع أيضا: الأطباء يصدمون براد بيت بعد أن طلب زيادة عدد مرات رؤية أطفاله!