حكم جديد لصالح أنجلينا جولي فى قضية الحضانة !

حكمت محكمة شئون الطفل والأسرة للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة من زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt فى القضية التى تنظرها المحكمة منذ 15 سبتمبر الماضي.

قاضي المحكمة أكد فى حكمه على استمرار اقامة الأطفال مع والدتهم، مع أحتفاظ بيت بحق الزيارة الأسبوعية والخضوع لجلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي مع الأطفال، على أن قرار المحكمة سيكون مؤقتا يتم العمل به لعدة أشهر، حتى يتم التوقيع على أوراق الطلاق الرسمية، ويتعافى الأطفال من الأثار النفسية السلبية للطلاق، ثم يتم تحديد موعدا جديدا لإعادة النظر فى حضانة الأطفال.

زيارات تحت المنظار

القاضي شدد أيضا على ضرورة أن تخضع الزيارات العائلية التى يقوم بها براد بيت لإشراف أحد المختصين من مكتب رعاية الأسرة والطفل بلوس أنجلوس، أو أحد الأقارب من عائلة أنجلينا جولي، على أن يتم الكشف المفاجئ عن الكحوليات والمخدارت لعينة من براد بيت بصفة دورية يحددها أخصائيو مكتب الأسرة.

يذكر أن براد بيت لم يرى أطفاله منذ حادث الطائرة المزعوم، على أن جولي تفرغت بشكل كامل لرعاية الأطفال ولم تستكمل دورها فى فيلم First They Killed My Father الذي تم تعليق العمل به حتى انتهاء جولي من مشاكلها.

فترة أعياد الميلاد

ولم يتضح حتى الآن إذا كان بيت سيرى أطفاله فترة أعياد الميلاد أم لا، فبحسب تصريحات صادرة عن فريق المعالجين النفسيين فإن هذا الأمر يضخع لرغبة الأطفال، فإذا رفضوا لقاء والدهم فسيكون لزاما عليه الانصياع لرغبتهم خلال تلك الفترة.

جولي وبيت لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

وكان مكتب الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس قد أعلن عن تبرئته لساحة الممثل براد بيت Brad Pitt من التهم المنسوبة إليه والخاصة بالتعدي اللفظي والبدني على أطفاله من الممثلة أنجلينا جولى Angelina Jolie فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، وبدأ كل من المباحث الفيدرالية ومكتب شئون الطفل فى التحقيق فى تلك المزاعم.

طالع أيضا: براد بيت يطالب بحضانة مشتركة للاطفال 

طالع أيضا: تسجيل صوتي مسيئ.. حرب شائعات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

طالع أيضا: أنجلينا جولي تزعم ملكيتها دليلا على اعتداءات براد بيت