شائعات بخطبة جينفر لوارنس على دارين أرونوفسكي

حاولت الممثلة الأمريكية جينفر لورانس Jennifer Lawrence الحد من شائعات خطبتها على المخرج دارين أرونوفسكي Darren Aronofsky عن طريق أرتداء ثلاث خواتم مختلفة فى أكثر مناسبة خلال 48 ساعة.

جينفر ظهرت فى لندن خلال الجولة الترويجية لفيلم Passengers مرتدية خاتم فى يديها اليمنى وتزينت بفستان أنيق أسود بها منقط بأحمر، وهو الخاتم الذي بدى مختفلا تماما عن الآخر الذي أرتدته خلال إحدى السهرات الليلية بلندن والذي كان خاتما مرصعا بالماس، أرتدت معه بنطلون من الحرير ومعطف رمادي اللون فى اطلالة شبه كلاسيكية، أما الخاتم الثالث فيبدو أنه خاتم اكسسورات أرتدته خلال وجوده كضيفة مع كريس بارت بأحد البرامج التليفزيونية.

بداية الشائعات

وكانت الشائعات بأن الممثلة الشابة تواعد المخرج دارين أرنوفسكي Darren Aronofsky - 47 عام-، قد بدأت حينما شوهد الثنائي معا فى أكثر من لقاء، كان آخرها حينما تناولا الطعام فى أحد المطاعم القريبة من موقع تصوير الفيلم الجديد الذي تقوم لورانس ببطولته وأرنوفسكي بإخراجه.

وبحسب مصادر لصحيفة The sun البريطانية فإن الثنائي أرادا أن تظل العلاقة بينهما طي الكتمان، بعيدة عن أعين الصحفيين وعدسات المصورين، لكن استمرار رؤية الثنائي معا، أطلق العنان للشائعات بوجود علاقة بين الثنائي.

علاوة على أن الشائعات تزايدت بوجود خطوبة سرية، بعد أرتداء لوارنس لخاتم الألماس، الذي يناسب هذه المناسبات، فضلا عن أستمرار رؤيتها بصحبة المخرج أرنوفسكي.

طالع أيضا: جينيفر لورانس الممثلة الاعلى اجرا في العالم

طالع أيضا: جينفر لورانس تواعد المخرج دارين أرنوفسكي سرا !