كاني ويست يغلل بالقيود ويودع إثر انهيار عصبي

تم إيداع مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) في مركز " UCLA" الطبي أمس، بسبب إصابته بانهيار نفسي (psychotic break)، وذلك طبقا لما نشره موقع TMZ، ولقد ذكر الموقع أيضا أن شرطة لوس أنجلوس استجابت لمكالمة طوارئ طبية، وساعدت في نقل ويست إلى المركز الطبي.

تقارير عن خلافات كاني ويست و كيم كارداشيان

صحيفة ديلي ميل نقلت عن عدد من أصدقاء كاني ويست قولهم بأن الانهيار النفسي الذي أصيب به كاني ويست قد حدث نتيجة معاناته من ضغوط بسبب وجود مشكلات في زواجه مع كيم كارداشيان (Kim Kardashian) ، وبسبب الضغوط التي تسببت فيها خلافاته مع جاي زي (Jay Z) وشعوره المتزايد بالغيرة والقلق من نجاح وشهرة بيونسيه (Beyoncé).

إيداع كاني ويست المستشفى للحفاظ على سلامته

المصادر تحدثت أيضا عن أن قرار إيداع كاني ويست في المستشفى من أجل الحفاظ على سلامته، ولقد جاء بعد أن أصبحت حالته النفسية متردية للغاية وبعد أن أكد الأطباء أنه يعاني من حالة حادة من الحرمان من النوم، ولقد تحدثت عدة مصادر عن أن كاني قد رفض في البداية الذهاب إلى المستشفى وقام بالمقاومة ونتيجة لذلك فلقد تم تكبيله بالأغلال إلى نقالة خلال عملية نقله إلى المستشفى.

وكان مصدر تحدث لصحيفة " Page Six" قد تحدث عن أن إدمان كاني ويست للعمل وعمله بشكل متواصل طوال 48 ساعة على فترات متقاربة، كانت سبب في تردي حالته النفسية وإصابته بإجهاد شديد.

كيم كارداشيان غادرت نيويورك بسرعة للحاق بزوجها

كيم كارداشيان كان المفترض أن تقوم بحضور حفل عشاء خيري لمؤسسة " East Coast" في نيويورك مساء اليوم، إلا أنها عادت على متن طائرة إلى لوس أنجلوس فور سماعها للأنباء، ولقد شوهدت كيم في مطار فان نويز في لوس أنجلوس.

كاني ويست يهاجم الجميع

يشار أن كاني ويست كان قد أعلن في وقت سابق عن إلغاء 22 حفل موسيقي في الولايات المتحدة من حفلات جولته الموسيقية الجديد " Saint Pablo"، ولقد جاء هذا بعد أيام قليلة من قيام ويست بالإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل في حفل موسيقي له هاجم فيها كل من بيونسيه، جاي زي، هيلاري كلينتون (Hillary Clinton)، مارك زوكربيرغ (Mark Zuckerberg)، وبعدها أثار ويست المزيد من دهشة الحضور بمغادرته لحفله الموسيقي بعد 30 دقيقة فقط من بداية الحفل.