مشاهير لديهم رخصة مأذون

الزواج المدني.. من الأساليب المعترف بها فى الزواج بالولايات المتحدة، حيث لا يضطر الزوجين لعقد زواجهما على يد أحد رجال الدين، وقد يلجأ فى ذلك لأحد الأشخاص المخولين من قبل وزارة العدل الأمريكية لتوثيق عقود الزواج، لكن هناك من المشاهير من لديهم رخصة مأذون قاموا بإستخدامها لإدخال السعادة على زملائهم أو معجبيهم.

دواين جونسون

تعاون جونسون مع أحد القائمين على قناة Screen Junkies على اليوتيوب لعمل مفاجأة لأحد مراسليها وأحد اكبر المعجبين بـ The rock كي يقوم بحضور حفل زفافه وعقد قرانه ايضا، أشاع جونسون أنه ذاهب لتصوير مشاهده الخاصة فى فيلم سان أندريس، ثم فاجأ العريس نيك موندي خلال حفل زفافه الذي أنتابته فرحة غامرة بحضور الصخرة وقيامه بتوثيق زواجه من صديقته ديلارا كراباس.

جيمي كيميل

على الرغم من الخلافات التى يظهرها الثنائي مات ديمون وجيمي كيميل على الشاشة دائما خلال برنامج  latter's late night show إلا أنهما أصدقاء مقربين للغاية، بل إن كيميل أشرف بنفسه على مراسم تجديد زواج مات ديمون على زوجته لوسيانا باروسو، في ديسمبر 2005.

ليدي جاجا

عندما وقعت نيويورك على قانون المساواة بين الزواج، في يونيو 2011، سعت المطربة ليدي جاجا على رخصة يمكنها من خلالها عقد قران أى شخصين عن طريق الزواج المدني، وساهمت فى عقد قران مدربة اليوجا الخاصة بها.

إيان سومرهالدر

تقديرا للجهود التى تبذلها المساعدة الخصة به، قام الممثل إيان سومرهالدر بطل مسلسل Vampire Diaries بحضور الحفل العائلي الصغير الذي تم اقامتها فى أحد الحدائق المفتوحة.
لم يكتف إيان بذلك، قام أيضا بتلقين العروسين النذور الخاصة بالزواج، وحرص على ألقاء كلمة عقب ذلك.

كريس جينر

نجمة تليفزيون الواقع لديها موهبة أخرى تتلخص فى كيفية تلقيين العروسين مراسم الزواج، حيث زوجت صديقتها المقربة فاي ريسنيك على المحام ايفرت جاك الأبن فى أكتوبر 2015.

إيان مكلين

أستعان الممثل باتريك ستيوارت بصديقه إيان مكلين، كي يعقد قرانه على سوزي أوزيل في سبتمبر 2013، خلال الحفل البسيط الذي أقامه ستيورات على ضفاف بحيرة تاهو في ولاية نيفادا.

طالع أيضا: داوين جونسون الرجل الأكثر أثارة فى 2016

طالع أيضا: كريس جينر المرأة الحديدية فى عائلة كاردايشيان