داوين جونسون الرجل الأكثر أثارة فى 2016

فاز الممثل الأمريكي دواين جونسون Dwayne  Johnson مؤخرا بلقب الرجل الأكثر إثارة فى عام 2016 وهو اللقب الذي منحته إياه مجلة people وتم إعلامه بذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج The Ellen DeGeneres Show أمس.

قال جونسون أن هناك العديد من التغيرات الهائلة التى حدثت له مؤخرا منها الأستقرار العائلي الذي يتمتع به من خلال وجود طفلتين فى حياته جاسمين 11 شهر، وسيمون 15 عام وهى أبنته منن زوجته السابقة داني جارسيا، علاوة على أنه يعيش حياة عاطفية هادئة مع صديقته لورين هاشين، كل ذلك جعله يركز فى الحياة العملية الخاصة به.

نصيحة خاصة

ووجه جونسون نصيحة هامة بضرورة الأهتمام بالنظافة الشخصية، إلى جانب الحرص دوما على الابتسامة فى وجه الآخرين فيما يعكس عنك صورة إيجايبة وسط كل الأشخاص، ويشيع مناخا من البهجة والطاقة الإيجابية خلال الوسط الذي تتحرك خلاله.

دواين جونسون المعروف سابقا بالمصارع The Rock يبلغ طوله 196 سم ويزن حجمه 120 كيلو جرام، وهو بطل اتحاد WWE 3 مرات سابقة، 8 بطلا للوزن الثقيل.

حياة فنية مميزة

ويعيش جونسون حالة فنية رائعة هذه الأيام فقد عرض له مؤخرا فيلم الرسوم المتحركة Moana، وعرض له منذ فترة قليلة فيلم central intelligence برفقة الممثل كيفين هارت، ويشارك حاليا فى بطولة فيلم Baywatch، Doc Savage، إلى جانب يعرض له قريبا الفيلم المنتظر Fast 8.

وكان جونسون قد أوضح في تصريحات سابقة لـ Reuters، أنه يفكر في للدخول للحياة السياسية، والترشح لمنصب الرئاسة الأمريكية ذات يوم على أنه لديه من الحب والوطنية والقيادية ما يجلها جديرا بالمنصب.

جونسون قد يكون مرشح جمهوري محتمل فهو من ولاية فلوريدا، إحدى الولايات الهامة التي تحسم السباق الرئاسي نحو البيت الأبيض.

طالع أيضا: الصورة الأولى لابنة الصخرة دواين جونسون

طالع أيضا: Doc Savage أحدث اعمال دواين جونسون