كيم كارداشيان تقنع كيندال جينر بغلق حسابها على انستقرام

احتاجت عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر Kendall Jenner لنصيحة من شقيقتها الكبري كيم كارداشيان Kim Kardashian من أجل غلق حسابها الخاص على أنستقرام لفترة معينة، حرصا من غلق الباب أمام الحاقدين على حد قولها.

لجوء كيندال لكيم يأتي بعد أن قامت الشقيقة الكبرى بأعتزال مواقع التواصل الإجتماعي لفترة معينة، فى اعقاب حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فى فرنسا الشهر الماضي، خلال حضورها لحفل أسبوع الموضة فى باريس.

أسباب غلق أنستقرام

الأسباب التى دعت كيندال لذلك، تتلخص فى التعليقات المسيئة التى تحظى بها على بعض الصور الخاصة بها، والتى تحدث لها آثارا نفسية سلبية، أدت فى بعض الأحيان إلى دخولها فى حالة مزاجية سيئة، أثرت على أسلوب عملها فى الفترة الأخيرة.

لمست كيندال جينر راحة البال التى تمتعت بها كيم كارادشيان، بعد أن قامت بإعتزال مواقع التواصل الإجتماعي لفترة قصيرة، وكيف أن ذلك ساهم فى علاجها من حالة القلق المستمر الذي كانت تعاني منه نجمة تليفزيون الواقع.

كيندال أشارت أيضا إلى أن جاستن بيبر قامت هو الآخر بغلق حسابه الخاص على أنستقرام، بعد حملات الهجوم ضده من قبل بعض جماهيره، بعد أن قاموا بالمقارنة بين صديقته السابقة صوفيا ريتشي والسابقة أيضا سيلينا جوميز، فأضطر بيبر وقتها لغلق الحساب فى وجه جمهوره.

نصائح الأخت الكبرى

هذه ليست المرة الأولى التى تحصل فيها كيندال على نصيحة من أختها الكبرى، فهى تحرص على الاستفادة من خبرتها الكبيرة فى مواجهة وسائل الإعلام، علاوة على أنها استمدت بعض النصائح الخاصة بالأزياء وكيفية الحركة على ممشى عارضات الأزياء خلال البدايات الخاصة بالعارضة الشابة.

طالع أيضا: 9 معلومات عن كيندال جينر فى عيد ميلادها

طالع أيضا: كيندال جينر تعود من جديد لهاري ستايلز