كيم كارداشيان تفصل حارسها بسبب واقعة باريس

قررت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، إنهاء خدمات حارسها الشخصي باسكال دوفير Pascal Duvier، على خلفية حادث السطو المسلح الذي تعرضت له في فرنسا الشهر الماضي.

باسكال وقت وقوع حادث السطو كان يرافق كورتني كارداشيان خلال حضورها أحدى السهرات بأحد النوادي الليلية فى باريس، على الرغم من أن باسكال هو الحارس الشخصي لكيم وليس أحد افراد طاقم الحراسة لأى شخص آخر.

سبب فصله

وأشارت مصادر مقربة من كاني ويست Kanye West وكيم كارادشيان Kim Kardashian لبرنامج Entertainment Tonight أن الثنائي أرجعا القرار تقصير باسكال فى أداء مهامه الوظيفية، والتقصير فى حماية نجم تليفزيون الواقع، خاصة وأنه لم يقم بتأمين مكان إقامتها بالشكل المناسب، ولم يحدد الخدمة الأمنية المناسبة لإقامة كيم فى تلك الشقة الخاصة.

اشياء محرمة على الحارس الشخصي

اتهامات أخرى طالت باسكال بأنه أصبح صديقا للعائلة وتخلى كثيرا عن الشراسة التى من المفترض أن يتحلى بها الحارس الشخصي، علاوة على أمتلاكه لحساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها امور لم يكن مسموحا بها قبل ذلك.

قرار كيم كارداشيان وزوجها مطرب الراب الشهير يأتي بعد أن فضلا الابقاء عليه بعد الحادث لفترة، ويبدو أن قرار الأستغناء يأتي بسبب شكهما فى قدرته على القيام بواجباته وليس لأنه متورط فى حادث السرقة كما أدعى البعض.

دوفير الذي يعمل لدى كاني وكيم منذ أربع سنوات، يمتلك شركته الخاصة لتوفير الخدمات الأمنية الخاصة بالمشاهير وهى الشركة التى أسسها منذ 19 عاما، وقد سبق له العمل فى أطقم الحراسة الخاصة بكل من فيرغي، Will.i.am، جاستين تيمبرليك، كريستينا أجيليرا، لانا ديل ري وكاتي بيري.

وكانت كيم قد تعرضت لحادث سطو مسلح على شقتها الخاصة فى فرنسا خلال تواجدها من أجل حضور أسبوع الموضة فى باريس، حيث تمكن 5 مثلمين من سرقة مجوهرات ومتعلقات شخصية لنجمة تليفزيون الواقع تقدر قيمتها بـ 11 مليون دولار، ومازالت الشرطة الفرنسية تبذل جهودها للقبض على هؤلاء اللصوص.

طالع أيضا: من هو حارس كيم كارداشيان ؟

طالع أيضا: 10 أسئلة يجيب عنها الحارس الخاص لمايكل جاكسون حول سرقة كيم كاردايشيان