كيم كارداشيان تظهر لأول مرة على الفيس بوك منذ حادث باريس

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian لأول مرة على حسابها على الفسي بوك أمس، وذلك عندما قامت بنشر صورة لها وهى جالسة على أحد الكراسي، ممسكة بالهاتف، ويبدو أنها كانت تكتب أو تتابع شئ ما على الانترنت.

الصورة الأولى

الصورة، هي النشاط الأول لكيم على موقع الفيس بوك منذ حادث باريس الذي وقع الشهر الماضي، عندما قام 5 ملثمين بالاغارة على موقع إقامة كارداشيان، وسرقة مجوهرات بمبلغ 8.5 مليون دولار وهاتفها الخاص، وقامت بعدها بعمل حظر تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى جانب أنها قامت بإلغاء متابعة بعض الحسابات على تويتر، وعدم كتابة اى تفاصيل خاصة بالأماكن التى تذهب إليها.

نشرت كيم كارداشيان أيضا مجموعة من الصور القديمة التى تجمعها مع أختها كورتني وأخيها روب، وأبوهم روبرت كارداشيان خلال الاحتفال بأعياد الهالوين، ويبدو أنها تشتاق كثيرا للفترة البسيطة فى حياتها الخالية من أى تعقيدات.

من جهة أخرى أعلنت نجمة برنامج Keeping Up With the Kardashians عن عدم حضورها حفلا لتكريم والدها والذي سيقام لجمع التبرعات المخصصة لأبحاث مرض السرطان، حيث من المفترض أن يقام وال ستريت بمدينة نيويورك في 21 نوفمر المقبل، بيد أن والداتها كريس جينر وأختيها كورتني وكلوي، سيحضرون الحفل، حيث سيتم تكريم أسم المحامي روبرت كارداشيان، والذي توفي بعد معاناة مع مرض السرطان عام 2003.

طالع أيضا: كيم كارداشيان لن تحضر حفلا لتكريم والدها

طالع أيضا: كيم كاردايشيان تبني غرفة آمنة بمنزلها بتكلفة خيالية !

طالع أيضا: ظهور خافت لكيم كارداشيان بإطلالة بسيطة بدون مكياج