براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منزلا فى نيو أوريلنز

قام كل من براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie ببيع أحد المنازل المملوكة لهما فى مدينة نيو اورليانز بالرغم من مرور شهر على نبأ انفصالهما فى سبتمبر الماضي.

المنزل المشيد على الطراز الفرنسي، يقع على مساحة 7645 متر مربع، على ثلاثة طوابق، وخمس غرف نوم وثلاثة حمامات واثنين نصف حمام، وقام براد بيت بشراءه عام 2007 بمبلغ 3.5 مليون دولار، عقب اعصار كاترينا، الذي عصف بالعديد من المنازل فى مدينة نيو اورليانز، وتمكن الثنائي من بيعه بمبلغ 4.9 مليون دولار.

براد بيت أسس جمعية Make It Right لتمويل واعادة إعمار المنازل المتضررة من اعصار كاترينا فى نيو اورليانز، وتمكن وقتها من شراء المنزل الذي تم بيعه مؤخرا بعد أن كان متهالكا.

كما قرر «بيت - أنجلينا» بيع أحد القصور الذين أشتراه عام 2012 بمبلغ 60 مليون دولار، وهو عبارة عن قصر يقع على مساحة تبلغ مساحتها 1200 فدان، ويحتوي على 35 غرفة، وعدة مزارع عنب وبساتين زيتون وبحيرة خاصة وبئر ماء، وهو القصر الذي أقاما فيه حفل زفافهما العائلي عام 2014.

استمرار التحقيقات

التحقيقات التى يقوم بها قسم خدمات الأسرة والطفل بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، بشأن قضية الإساءة للأطفال والمتهم فيها الممثل براد بيت brad pitt، تم توسيعها استنادا إلى اللقاءات الجانبية التى أجراها موظفين فى دائرة الأسرة والطفل، والتى ألمحت لوجود اعتداءات لفظية وبدنية تعرض لها أطفال آخرين بخلاف مادوكس الطفل الأكبر، يشمل ذلك أيضا اعتداءات وقعت لأنجلينا نفسها.

أنجلينا جولي تقدمت بأوراق الطلاق من براد بيت فى 15 سبتمبر الماضي، بعد إدعاءات بوجود اعتداءات لفظية وبدنية بحق مادوكس الابن الأكبر للعائلة بالتبني، خلال رحلة العودة من فرنسا، على متن الطائرة الخاصة.

طالع أيضا: اتساع اتهام براد بيت بالتعدي ليشمل العائلة كلها

طالع أيضا: المباحث الفيدرالية تستجوب أنجلينا جولي وأطفالها