أمل كلوني تنفي رغبتها بالعمل الإعلامي

نفت المحامية الحقوقية أمل كلوني Amal Clooney زوجة الفنان الأمريكي جورج كلوني George Clooney ، ما تردد من أنباء حول نيتها التحول من عملها بالمحاماة، والإلتحاق بالمجال الإعلامي خلال الفترة المقبلة.

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن نية أمل كلوني المحامية بقضايا حقوق الإنسان والتحكيم الدولي، عن رغبتها فى الدخول للعمل الإعلامي، كمراسلة تليفزيونية في بعض مناطق الصراعات، والإلتحاق بإحدى الكيانات الإخبارية الكبرى، خاصة وأنها ستود - حسب الشائعات- التعبير عن آراءها النقدية الخاصة بقضايا اللاجئين والسجناء السياسيين.

سيل الشائعات

يبدو أن الشائعات تعرف طريقها جيدا لأمل كلوني Amal Clooney ، خاصة ما تردد مؤخرا أيضا حول حملها، بعد الزيارة التى قامت بها لزوجها جورج كلوني George Clooney، فى موقع تصوير أحد الافلام التى يعتزم القيام ببطولتها الفترة المقبلة، فيما أشارت تقارير إلى أن كلوني ستلجأ للتلقيح الصناعي، من أجل التسريع في خطوة الحمل بعد مرور عامين على زواجها.

وكانت صحيفة Dailymail البريطانية نشرت مجموعة من الطلات التى ظهرت بها أمل كلوني خلال أسبوعين فقط، مشيرة إلى أن تكلفة الملابس التى ظهرت بها خلال تلك الفترة فقط بلغ قيمته 34 ألف يورو.

طالع أيضا: كريس جينر المرأة الحديدية فى عائلة كاردايشيان

طالع أيضا: انفصال ماريا كاري عن خطيبها المليادير الاسترالي