سلمى حايك: ترامب أخترع قصة عني عقب رفضي مواعدته

قالت الممثلة المكسيكية سلمى حايك Salma Hayek أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب Donald Trump قام باختلاق قصة فى احدى صحف الفضائح فى أمريكا، والسبب فى ذلك يرجع إلى أنها رفضت طلبا للخروج معها فى أحدى المرات.

حايك التى حلت ضيفة على برنامج El Show del Mandril الذي يذاع على راديو Radio Centro 93.9 بلوس أنجلوس، أن المقابلة الأولى بيني وبين ترامب حاول الحصول على رقمي الخاص من صديقي، وأتصل بي بعدها ودعاني للخروج معه فى موعد بالرغم من أنني مرتبطة بعلاقة عاطفية فى ذلك الوقت.

الرد بالرفض

"بعد أن أبلغته بعدم موافقتى على الخروج فى موعد معه، يبدون أعتبر الأمر بمثابة الأهانة له، وقام بتوجيه الدعوة لعدد من صحف الفضائح، وطالبهم بكتابة موضوعات عن قصر القامة الخاصة بي، وأننى لا أصلح لأداء أي دو"، قالت سلمى حايك لراديو Radio Centro 93.9.

طالع أيضا: موقع يعتذر لكيم كاردايشيان عن اتهامها بفبركة حادث باريس

طالع أيضا: جينفر لورانس تواعد المخرج دارين أرنوفسكي سرا !

هذه ليست المرة الأولى التى تتناول فيها حايك المرشح الجمهوري بالذكر فى أحاديثها، حيث أنها أنتقدته على حسابها الخاص على تويتر بعد تعثره فى معرفة تاريخ اعتداءات 11 سبتمبر التى وقعت فى الولايات المتحدة عام 2001.

طالع أيضا: المباحث الفيدرالية تستجوب أنجلينا جولي وأطفالها

يذكر أن سلمي حايك من مؤيدي مرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي، هيلاري كلينتون Hillary Clinton ، ولم يعلق ترامب أو أي شخص من الحملة الخاصة بالمرشح الرئاسي حول ادعاءات الممثلة المكسيكية.