ايقاف برنامج مع آل كاردايشيان بعد حادث سرقة كيم

أجلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردايشيان Kim Kardashian عمليات التصوير الخاصة ببرنامج Keeping Up with the Kardashians لأجل غير مسمى، ووفقا لمصادر لـ Us Weekly فأنها تحاول استجماع نفسها أولا قبل الظهور الأعلامي مجددا.

وكانت كاردايشيان قد تعرضت لحادث سرقة يوم 3 أكتوبر الماضي، فى أحدى الشقق السكنية الفاخرة فى فرنسا، خلال تواجدها لحضور أسبوع الموضة فى باريس، وأفادت تحريات الشرطة الفرنسية أن خمسة مسلحين قاموا بانتحال صفة ضباط شرطة وتمكنوا من الهجوم عليها فى المنزل فى الوقت الذي كانت فيه وحدها بعد أن ذهبت أختها وحارس كيم الشخصي لحضور حفلة فى أحد النوادي الليلية.

طالع أيضا: تفاصيل جديدة حول فيلم logan لهيو جاكمان

طالع أيضا: أشتون كوتشر يكشف عن نوع جنين ميلا كوينس

اللصوص تمكنوا من الحصول على مجوهرات تتخطى قيمتها 10 مليون دولار، حيث تم التعرف على المسروقات من خلال رصد الحسابات الشخصية لعائلة كاراديشيان على مواقع التواصل الاجتماعي.

ممنوعة من الظهور

كيم تقيم حاليا فى منزل العائلة بمدينة لوس أنجلوس، وتحاول عدم الظهور الاعلامي فى أى وسيلة خلال تلك الفترة، حتى تستطيع أن تقاوم مشاعر الرهبة التى عايشتها خلال الحادث.

مصادر لمجلة People أكدت أن نجمة تليفزيون الواقع كانت من المفترض أن تقوم بتصوير عددا من المشاهد الخاصة ببرنامج Keeping Up with the Kardashians خلال هذا الأسبوع لكنها أجلتها لأجل غير مسمى، كما أنها قامت بإلغاء عددا آخر من المقابلات الصحفية والمواعيد الخاصة بها خلال الأسبوعين القادمين.