نجمة friends تدافع عن جينفر أنيستون فى صراع براد - أنجلينا

دافعت الممثلة كورتني كوكس Courteney Cox نجمة مسلسل friends السابقة عن صديقتها الممثلة جينفر أنيستون Jennifer Aniston أحدى بطلات المسلسل الكوميدي، قائلة أن أنيستون بريئة تماما من التعبيرات  والفيديوهات المنسوبة لها على مواقع التواصل الإجتماعي والتى توضح مدى الفرح التى وصلت لها أنيستون فى أعقاب الاعلان عن انفصال براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie مؤخرا.

تقول كوكس: " أنيستون ليس لها أى علاقة بموضوع أنفصال براد وأنجلينا، وأن الفيديوهات المنسوبة لها والصور أيضا المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بصنعها بعض المعجبين بها، بيد أنها لم لأيا من ذلك".

شائعات أنيستون

وكانت كوكس قد صرحت أيضا لبرنامج Entertainment Tonight أن هناك محاولات للزج بأسم أنيستون فى موضوع طلاق براد وأنجلينا من قبل بعض المواقع، التى تريد رفع نسب المشاهدة، وأن التضخيم الاعلامي للحدث ساعد على انتشار تلك الشائعات.

طالع أيضا: تعرف على الأوكراني المتحرش متربص المشاهير

طالع أيضا: تعرف على مصدر الشائعات حول تصرفات براد بيت المشينة

جينفر أنيستون Jennifer Aniston كانت متزوجة لمدة خمس سنوات من الممثل الأمريكي براد بيت Brad Pitt حتى عام 2005 عندما قابل بيت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie خلال تصوير فيلم  Mr. & Mrs. Smith، الذي بدأ بعدها فى مواعدتها قبل الزواج منها لاحقا.

طالع أيضا: أنجلينا جولي تحجب رقم براد بيت على هاتفها

وكانت أنجلينا جولي قد تقدمت بطلبا للطلاق من براد بيت فى 15 سبتمبر الجاري، أدعت خلال الطلب أن هناك اعتداءات لفظية وبدينة من جانب براد بيت بحق أطفالهم الستة، وتنظر المحكمة حاليا فى طلب الطلاق، فيما تحقق المباحث الفيدرالية ومكتب شئون رعاية الأطفال فى مزاعم الاعتداءات على الاطفال.